النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11976 الجمعة 21 يناير 2022 الموافق 18 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

يسلط الضوء على احتياجات سوق العمل والتخصصات المطلوبة في قطاع التأمين وفرص التدريب

2021-12-06T15:17:50.620+03:00

انطلاق ملتقى معهد «BIBF» لقطاع التأمين الخميس القادم

رابط مختصر


يعقد معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) ملتقاه التدريبي السنوي لقطاع التأمين، وذلك يوم الخميس القادم، بتاريخ 9 ديسمبر 2021، وذلك بمشاركة عدد من ممثلي القطاع، لمناقشة فرص التدريب ومتطلبات سوق التأمين في المملكة.
ويتضمن الملتقى السنوي لمحة عامة عن برامج المعهد وتوجهاته الاستراتيجية، بتقديم أبرز برامجه ومبادراته بالشراكة مع الهيئات التعليمية والتدريبية المرموقة دولياً والتي تعنى بقطاع التأمين.
كما يسلط الملتقى الضوء على احتياجات سوق العمل والتخصصات المطلوبة في قطاع التأمين، ومن أهمها تدشين البرامج التي تقدم الفرص التدريبية بما يتمشى مع خطة التعافي الاقتصادي، التي تأتي تحقيقاً لرؤى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه لتنشيط الاقتصاد الوطني.
وسيركز الملتقى على الحوار والعصف الذهني المتبادل ما بين المعهد وممثلي قطاع التأمين، وذلك لتطبيق احتياجات القطاع من البرامج التدريبية التي تساهم في إعداد الكوادر والكفاءات الوطنية المؤهلة لإدارة المؤسسات التأمينية، وأيضاً تسهم في تطوير القطاع، ودعم التحول الرقمي، بالإضافة إلى زيادة الوعي عن المنتجات التأمينية وزيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج المحلّي، وتعزيز مكانة المملكة كمركز إقليمي للتدريب في قطاع التأمين.
ومن أهم أهداف هذا الملتقى سيكون بناء التغذية الراجعة التي تبنى عليها برامج المعهد المستقبلية وذلك بغية تقديم التدريب المطلوب وصقل مهارات العاملين في القطاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها