النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

الإثنين 06 ديسمبر 2021, 02:16 م

«البحرين الوطني» يستضيف جلسة «الموازنة المالية» لعملائه أصحاب الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

رابط مختصر


استضاف بنك البحرين الوطني جلسة افتراضية تتمحور حول «الموازنة المالية»، وذلك ضمن برنامج «الثقافة المالية» الذي يستهدف عملاء البنك من الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتم عقد الجلسة من قِبل فاطمة الكوهجي المراقب المالي ببنك البحرين الوطني، بالتوافق مع استراتيجية البنك الهادفة لنشر الوعي وزيادة مستوى الثقافة المالية ضمن قطاع الأعمال بشكل عام.
تم إعداد هذه الجلسة خصيصاً لأصحاب الأعمال، حيث يهدف البنك من خلالها لتزويدهم بما يلزم من المعلومات والمحاور الأساسية حول أفضل سبل إدارة الشؤون المالية، مما يتيح لهم تحقيق الموازنة المالية بكل كفاءة عبر الاستفادة من خبرات منتسبي بنك البحرين الوطني والخدمات المقدمة لهم.
وتعليقًا على هذه الجلسة الإفتراضية، صرح إياد إبراهيم رئيس إدارة الأعمال للخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك البحرين الوطني:» نواصل في البنك جهودنا التي نهدف من خلالها لنشر الثقافة المالية بين عملاءنا الكرام من أصحاب الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهذا ما يجعلنا نسعى لتقديم جلسات توعوية تغطي جميع جوانب الثقافة المالية. ونأمل من خلال ذلك لإكسابهم أهم المعلومات والمحاور اللازمة للإرتقاء بأعمالهم التجارية. ولأن الالتزام بطرح وتقديم خدمات مصرفية مسؤولة يعد أحد أبرز أهدافنا في البنك، نحرص على الدوام لدمج ركائز وممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في كافة أعمالنا واستراتيجياتنا، وإنما يعكس ذلك تطلعاتنا المتعلقة بالاستثمار في المجتمع عبر الاستمرار في نشر الوعي بأهم الآليات العلمية للتخطيط والموازنة المالية.»
هذا ويواصل بنك البحرين الوطني جهوده المتواصلة الرامية لنشر الثقافة المالية، وذلك عبر طرح العديد من المبادرات الهادفة لخلق مجتمع يحمل بنية فكرية مالية قوية تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني. ومن أجل تحقيق ذلك، يسعى البنك بجهود ممنهجة لإكساب كافة الشركاء بأسس الثقافة المالية وجوانبها المتعددة، بما يتوافق مع احتياجات المجتمع ويسهم في النهوض بالمملكة على الصعيد البيئي والاجتماعي والاقتصادي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها