النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

تعزيزا لجهودها في مجال الاستدامة

الأحد 05 ديسمبر 2021, 06:01 م

«البا» تعين صلاح سيد عقيل مدير بالإنابة للشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة

رابط مختصر
أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (البا) عن تعيين صلاح سيد عقيل مديرًا بالإنابة للشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة وذلك بشكل فوري. وسوف يساهم سيد صلاح في تحقيق أهداف الشركة في التحوّل نحو تعزيز الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة، حيث سيعمل تحت إشراف مباشر من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، وسيتولى قيادة خطة الاستدامة الشاملة في البا والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.
وفي تعليقه على تأسيس دائرة مستقلة للشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:» جاء تعيين صلاح في وقت استراتيجي من مسيرة البا، وذلك بالتزامن مع سعينا لتكثيف جهود التحوّل نحو تعزيز الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة ومساندة الأهداف الوطنية للاستدامة تحت قيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من أجل الوصول للحياد الصفري الكربوني بحلول عام 2060».
جدير بالذكر أن سيد صلاح حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة البحرين عام 1996، حيث انضم للشركة كمشرف متدرب في المسبك، ثم انتقل بعدها إلى دائرة البحوث والتطوير في عام 2009، وفي عام 2011، انضم سيد صلاح لدائرة السلامة والصحة والبيئة كمهندس بيئي، ثم تمت ترقيته إلى رئيس قسم الهندسة البيئية عام 2015، كما أنه حاصل على شهادة الماجستير في العلوم البيئية والتنمية المستدامة من جامعة البحرين عام 2021.
وأضاف البقالي قائلاً:» إننا فخورون بتقلّد موظفينا من البحرينيين للمناصب القيادية نظير جهودهم المخلصة والحثيثة في خدمة الشركة وسعيهم الدائم للتطوير الذاتي. ونحن نتطلع لتحقيق مزيد من التقدم من خلال تطبيق أفضل الممارسات في الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة في عملياتنا التشغيلية وجميع مراحل سلسلة الإمدادات، حتى نتمكن أنفسنا من تحقيق التغيير الإيجابي الذي نطمح لرؤيته في العالم أجمع تمنياتنا لصلاح كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها