النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

الأحد 05 ديسمبر 2021, 02:25 م

«البحرينية الكويتية للتأمين» و«التكافل الدولية» يفتتحان رسميا فرعها الجديد اليوم في سند

رابط مختصر

أعلنت كل من الشركة البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب (جي أي جي - البحرين) وشركتها التابعة شركة التكافل الدولية ش.م.ب (جي أي جي – البحرين التكافل) اليوم عن الافتتاح الرسمي لفرعهما الجديد الكائن في موقع متميز بمنطقة سند، حيث سيخدم الفرع الجديد جميع العملاء في مختلف المناطق القريبة من منطقة سند، وسيتم العمل فيه على مدار 6 أيام في الأسبوع من الساعة 8.00 صباحاً إلى 4.00 مساءً.


وتعقيباً على إفتتاح الفرع الجديد، صرح الدكتور عبدالله سلطان الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين قائلاً:» نحن سعداء جداً بافتتاح فرعنا الجديد في موقعه المتميز الذي سيسهل على عملائنا الوصول إلينا بسهولة ويسر. وقد تم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات لخدمة عملائنا بالإضافة لتوفير أجهزة الخدمة الذاتية لجميع الزبائن لاتمام كافة المعاملات التأمينية بكل سلاسة ويسر دون الحاجة للإنتظار، حيث سيتم توفير هذه الخدمات في جميع فروعنا الأخرى في القريب العاجل. كما حرصنا أيضاً على أن يكون تصميم الفرع فريداً ليكون صديقا للبيئة تماشياً مع إطار عملنا الخاص بالمتطلبات البيئية والإجتماعية والحوكمة (ESG)».


ومن جانبه، قال عصام الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية : «تماشياً مع خطتنا لتقديم أفضل خدمة لعملائنا، فقد اخترنا هذا الموقع المتميز لفرعنا الجديد. كما تجدر الإشارة بأننا قمنا بدمج فروعنا مع البحرينية الكويتية للتأمين منذ عام 2019، كما إننا نراجع باستمرار أداء فروعنا بشكل دوري لتحسين خدماتنا المقدمة لكافة شرائح المجتمع «.
البحرينية الكويتية للتأمين هي الشركة الرائدة في سوق التأمين البحرينية وهي حاصلة على تصنيف إئتماني بدرجة (-A) ممتاز مع رؤية مستقبلية مستقرة من مؤسسة AM Best. كما تعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخليج للتأمين (gig) وهي إحدى أكبر مجموعات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما تعد شركة التكافل الدولية ش.م.ب. أول شركة تأمين إسلامية في المنطقة، حيث تأسست في عام 1989 لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من المنتجات والتغطيات التأمينية المتوافقة مع أسس الشريعة الإسلامية الغراء للأفراد والشركات. كما أن التكافل الدولية حاصلة أيضاً على تصنيف إئتماني بدرجة (-A) ممتاز مع رؤية مستقبلية مستقرة من مؤسسة AM Best.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها