النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11982 الخميس 27 يناير 2022 الموافق 24 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:02AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:17PM
  • العشاء
    6:47PM

بمُناسبة وصولهما لمرحلة التحديات

2021-11-27T12:48:03.260+03:00

الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري يستقبل موظفي المصرف المشاركين في «لامع»

رابط مختصر
استقبل السيد سطام سليمان القصيبي الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري بمكتبه كل من السيد حمد عبدالرحمن الكوهجي، مديرعلاقات بإدارة الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات والسيد محمد عبدالحكيم الخياط مديرعلاقات بإدارة الخدمات المصرفية للشركات، وذلك بمُناسبة وصولهما لمرحلة التحديات في المشروع الوطني «لامع»، حيث هنئهم على إختيارهم وتأهلهم لهذه المرحلة المتقدمة من البرنامج متمنياً لهم كل التوفيق في المراحل القادمة.
وأكد القصيبي، بأن وصول الكوهجي والخياط لمرحلة التحديات يعكس ما يزخر به المصرف من كفاءات شبابية واعدة وطموحه والتي باتت عامل رئيسي في تحقيق المصرف للكثير من النجاحات ومحافظته على مكانته الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية بمملكة البحرين.
وأشاد القصيبي بالأهداف الوطنية السامية التي يحملها المشروع الوطني «لامع»، والذي أطلقته وزارة شؤون الشباب والرياضة مؤخراً بتوجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بهدف خلق قيادات شبابية واعدة وقاعدة قوية وغنية من الكفاءات الوطنية تكون مؤهلة لتبوؤ مناصب قيادية في مختلف المواقع والمجالات.
وأشار القصيبي إلى إن «لامع» يعكس نهج التطوير والتحديث الذي تبنته المملكة من خلال تهيئة الكوادر البحرينية الشابة التي تتميز بخصالها القيادية وقدراتها الإبداعية لتكون قادرة على حمل راية التنمية والتقدم في مُختلف ميادين العمل لتُواصل المملكة ريادتها وازدهارها.
من جانبهما، أثنى الكوهجي والخياط على هذه اللفتة الكريمة من قبل الرئيس التنفيذي، مُنوهين بالدعم الذي حظيا به من قبل كافة مُنتسبي المصرف خلال مرحلتي التسجيل والتأهل، مُتطلعين لمُواصل جهودهم للفوز بهذا البرنامج لتمثيل المصرف بالشكل المشرف والمساهمة الفعالة في تحقيق الأهداف الوطنية لهذا البرنامج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها