النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

تختم فعاليات الشراكة الثلاثية بين جامعة البحرين و«بيبا» وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

2021-11-25T17:27:52.660+03:00

هاكاثون «التعافي بعد جائحة فيروس كورونا» يبحث التحديات الإدارية في القطاع العام خلال الجائحة

رابط مختصر
شاركت عشر فرق في هاكاثون «التعافي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)»، الذي انطلقت فعالياته في يونيو من العام الجاري بشراكة ثلاثية ما بين جامعة البحرين، ومعهد الإدارة العامة (بيبا) ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بمملكة البحرين. وتكونت الفرق المشاركة من طلبة الدراسات العليا بجامعة البحرين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ومرشدين من القطاع العام، لتعميق الشراكة بين المؤسسات التعليمية، ولتقديم حلول للتحديات الحالية والمستقبلية، بصورة تشاركية وإبداعية ومستدامة، تلبيةً للتطلعات المرجوة في مملكة البحرين.
ومن المقرر أن يقام حفل اختتام فعاليات هاكاثون «التعافي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)» يوم الأحد (28 نوفمبر 2021م) في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة في جامعة البحرين بالصخير، حيث سيتم الإعلان عن أفضل ثلاث أوراق بحثية، كحلول مبتكرة لبعض التحديات الإدارية في القطاع العام خلال الجائحة. فقد عمدت الشراكة الثلاثية في الهاكاثون إلى دعم وتطوير مبادرات علمية وبحثية مبتكرة، تدفع باتجاه تحقيق مملكة البحرين لأهداف التنمية المستدامة.
وسيحضر الحفل كلٌّ من رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، والمدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا) الدكتور رائد محمد بن شمس، ورئيسة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة الآنسة آيكان موكانبيتوفا، ووكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، رئيس لجنة التحكيم، المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، بالإضافة إلى الضيوف المسئولين في القطاع العام والمهتمين في هذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها