النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-21T17:33:32.280+03:00

3 فائزين بمبلغ ربع مليون دينار في سحوبات «إدخار الوطني» لبنك البحرين الوطني

رابط مختصر
كشف بنك البحرين الوطني (NBB) عن أسماء الفائزين بالجائزة الربع سنوية ضمن سحوبات برنامج «ادخار الوطني» لشهر سبتمبر المنصرم، وقد أقيمت مراسم السحب في المقر الرئيسي للبنك بتاريخ 13 من أكتوبر الجاري، و تم الإعلان عن الفائزين بتاريخ 15 أكتوبر وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمدققين الخارجيين.
وقد فاز كل من محمد غانم خلف، وفي فرقد الشاوي ضمن سحوبات الجائزة الربع السنوية وذلك بقيمة 100،000 دولار أمريكي لكل منها، بينما فاز عادل عيد العثمان بجائزة الراتب الشهري لمدة عام بقيمة 50,000 دولار أمريكي. وقد تلقى الفائزون الخبر عبر اتصالات هاتفية تم إجراؤها خلال مراسم السحب، وأعربوا حينها عن خالص امتنانهم وشكرهم للبنك نظير حصولهم على هذه الجوائز القيمة والمجزية.
واستقبل البنك الفائزين الثلاثة في المقر الرئيسي لتسلم جوائزهم بشكل مباشر، كما تم حينها تقديم عرض موجز وحصري معد من منتسبي البنك المتخصصين في مجال الادخار، مصمم خصيصاً وبشكل حصري لأول مرة، للتعريف عن كيفية توفير المزيد من المبالغ المالية للوصول للأهداف المالية المطلوبة، وأفضل السبل لاستغلال الجائزة النقدية المجزية التي حصلوا عليها. ويأتي ذلك كجزء من التزام البنك نحو زيادة وعي عملاءه الكرام بأهمية الإلمام بالثقافة المالية.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح رئيس المنتجات المصرفية للأفراد أحمد المسقطي قائلًا:» إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة المحظوظين ضمن السحوبات الربع سنوية لبرنامج «ادخار الوطني»، كما ونفخر بالمبادرة الحصرية التي نطلقها في البنك لأول مرة للفائزين ضمن «ادخار الوطني»، والمتمثلة بتقديم نصائح حول أمثل سبل الإدارة المالية، وإنما نسعى من خلال ذلك أن ننشر الثقافة المالية بين عملاءنا الكرام كجزء من مسؤوليتنا في إثراء حياتهم التزاماً بالوعد الذي قطعناه لهم. ونأمل بذلك أن يكتسب الفائزين مهارات الإدارة المالية التي تساعدهم في الادخار لتحقيق أهدافهم في أي مجال كالادخار لغرض التعليم وضمان الأمان المادي ما بعد التقاعد. ونحن بدورنا في البنك مستمرون في طرح المنتجات والخدمات التي تساند عملاءنا الكرام في ذلك، إيماناً منا بأهمية الثقافة المالية في خلق اقتصاد متقدم ومستدام في المملكة.»
يجدر بالذكر أنه كلما زادت مبالغ الادخار، ازدادت فرص الفوز بإحدى الجوائز «ادخار الوطني» النقدية القيّمة على مدار العام، حيث يمكن للعملاء إيداع أو تعزيز مدخراتهم في حسابي «التوفير السريع» و«Savewave» للتأهل في السحب، ويأمل بنك البحرين الوطني بذلك لنشر الثقافة المالية والتأكيد على أهمية اكتساب مهارات الإدارة المالية في سن مبكر، وذلك لإثراء حياة العملاء، إلى جانب تزويدهم بجوائز مجزية تسهم في تغيير نمط حياتهم للأفضل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها