النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-20T12:18:35.750+03:00

أندرا للعلاقات العامة تستضيف جلسة حوارية عن «الابتكار الجذري» في النسخة السابعة من أسبوع المنامة لريادة الأعمال

رابط مختصر
أعلنت أندرا للعلاقات العامة العامة، شركة العلاقات العامة الرائدة المختصة في التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، عن مشاركتها كأحد الشركاء الداعمين للنسخة السابعة من فعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، حيث ستستضيف الشركة جلسة حوارية بعنوان «الابتكار الجذري - كيف يمكن للشركات الناشئة إدارة المخاطر والفرص عند إنشاء منتج مبتكر؟»، وذلك بتاريخ 24 أكتوبر 2021 (12:00 ظهرًا – 1:00 ظهرًا) عبر تطبيق زووم.

وستسلط الجلسة الحوارية الضوء على الابتكار وكيف يساهم في نجاح الشركات الناشئة، على الرغم من عدم قدرة جميع الشركات الناشئة على التعامل مع مسار إنشاء منتج مبتكر، حيث ستناقش الجلسة الفرص والتهديدات داخل النظام البيئي للشركات الناشئة، بالإضافة إلى كيفية التعامل معها بشكل أفضل أثناء إنشاء سوق مناسب للصناعة.

هذا وستضم قائمة المتحدثين في الجلسة الحوارية السيدة روبي ميرتشانداني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في يورنتو (Urento)، وهو تطبيق فعال من حيث التكلفة ومتعدد الوظائف يساعد أصحاب العقارات الصغيرة والمتوسطة على إدارة عقاراتهم السكنية أو التجارية المتعددة من منصة واحدة، والسيدة شريا راموهان، المؤسس المشارك ومدير التسويق في (Women Who Read)، أكبر مجتمع من القراء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيدة جويل ألمظ، تنفيذي علاقات عامة في شركة أندرا للعلاقات العامة، في حين ستدير الحوار السيدة فاطمة إبراهيم، الرئيس التنفيذي في شركة أندرا للعلاقات العامة وعضو مجلس الإدارة في جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة فاطمة إبراهيم بالقول: «نحن سعداء بمشاركتنا في النسخة السابعة من أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، والذي يقام تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة. هذه هي المرة الثانية التي نشارك فيها في الفعالية، والتي تشهد تحسنا ونموًا في كل نسخة. نحن نعتبر في شركة أندرا للعلاقات العامة أنه من واجبنا المساهمة في النظام البيئي للشركات الناشئة وجمع القادة الذين بدأوا مشاريعهم الخاصة حتى يساهموا في توجيه الآخرين، إضافة إلى سعينا إلى إظهار المشهد الشبابي المزدهر في مملكة البحرين. نحن نتطلع إلى فعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، كما ندعو مؤسسي الشركات الناشئة الطموحين لحضور الجلسة الحوارية والاستفادة من خبرات وأفكار المتحدثين.»

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق أسبوع المنامة لريادة الأعمال للمرة الأولى في عام 2015، ليوفر منصة تربط وتمكّن رواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال عرض قصص نجاح إقليمية ودولية رائدة، وتسليط الضوء على مختلف وسائل الدعم وتسريع الأعمال المتوفرة في مملكة البحرين. وتستمر الفعالية السنوية لمدة أسبوعٍ كامل، تقدم فيه العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل والمؤتمرات التي تقام للاحتفال بريادة الأعمال، مما يزيد من تعزيز وتحسين النظام البيئي لريادة الأعمال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها