النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-20T09:41:28.837+03:00

«إنفستكورب» تطلق منصّة لحلول التأمين

رابط مختصر
أطلقت إنفستكورب منصة لحلول التأمين باسم Investcorp Insurance Solutions platform ، وهي وحدة أنشأتها الشركة حديثًا لتقديم خدمات إدارة الاستثمار لتلبية الاحتياجات الاستثمارية الخاصة بشركات التأمين.

عينت إنفستكورب تود فونر رئيسًا تنفيذيًا للمنصة، وهو يتمتع بخبرة تزيد عن 28 عامًا في عالم التأمين وإدارة الأصول، حيث شغل العديد من المناصب في الاستثمارات والخزانة وإدارة مخاطر المؤسسات والاكتتاب والاستراتيجية. في الآونة الأخيرة ، شغل منصب المدير التنفيذي للمعلومات في شركة «بلاكستون» بأميركا الشمالية Blackstone Insurance Solutions حتى العام 2020، حيث ساهم بشكل كبير في بناء وتعزيز منصة «بلاكستون لحلول التأمين» التي تم إنشاؤها أواخر عام 2017. كما شغل مناصب المدير التنفيذي للمعلومات وأمين الخزانة ورئيس إدارة المخاطر في «رينيسانس هولدنغز» RenaissanceRe Holdings ، حيث أمضى ما يقرب من 15 عامًا من حياته المهنية.

تعليقاً على هذا التطور قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب محمد العارضي:» إن إنشاء منصة إنفستكورب لحلول التأمين يُعتبر محطة مهمة بالنسبة لنا ويتماشى مع استراتيجيتنا للاستمرار في توسيع مجموعة عروضنا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا». وأضاف: «خبرتنا العميقة ومعرفتنا عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول البديلة والاستراتيجيات تجعلاننا شريكًا مثاليًا لشركات التأمين التي تخصص أموالاً بشكل متزايد للاستثمارات الخاصة كمصدر مهم للعائدات القصوى في البيئة السائدة اليوم».

وقال ريشي كابور الرئيس التنفيذي المشارك في إنفستكورب: «يسعدني أن أرحب بتود في إنفستكورب. وأعتقد أن الخبرة العميقة التي يملكها في قطاعي التأمين وإدارة الأصول ستكون عنصراً حاسماً لنجاحنا في هذا العمل الجديد». وأضاف: «هذا دليل آخر على التزام إنفستكورب بكشف الفرص التي تدعمها اتجاهات اقتصادية إيجابية ثابتة وتكليف الفرق المناسبة ببناء المنصة وتعزيزها، مع استمرارنا في إيجاد طرق لخدمة عملائنا بشكل أفضل».

من جهته، قال تود فونر: « «تواصل صناعة التأمين سعيها للتعرّف على استراتيجيات الاستثمار البديلة، وتتمتع إنفستكورب بمكانة جيدة بفضل سجلها الحافل في الاستثمار عبر فئات الأصول لتقديم حلول مبتكرة إلى السوق. وأنا أتطلع إلى الانضمام للفريق وقيادة هذه المبادرة الإستراتيجية الجديدة التي تقوم بها الشركة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها