النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

تحت عنوان «التكنولوجيا المالية الخضراء واستدامة التمويل: إشعال ثورة جديدة في عالم المال»

2021-10-13T14:00:45.970+03:00

بدعم من بيت التمويل الكويتي.. «أندرا» للعلاقات العامة تعلن عن إقامة النسخة العاشرة من جلساتها الحوارية في التكنولوجيا المالية

رابط مختصر
أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، الشركة الرائدة في مجال التواصل التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها وتختص في التكنولوجيا المالية، مؤخرًا عن إقامتها للنسخة العاشرة من حلقات الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية، وذلك بدعم من بيت التمويل الكويتي ، أحد البنوك الإسلامية الرائدة والمساهم الأساسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في البحرين.

وتأتي هذه النسخة من الجلسات الحوارية الافتراضية تحت عنوان «التكنولوجيا المالية الخضراء واستدامة التمويل: إشعال ثورة جديدة في عالم المال»، وستقام يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا عبر برنامج زووم.

هذا وتستضيف شركة أندرا للعلاقات العامة وبيت التمويل الكويتي عددًا من قادة الفكر والخبراء من شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية لتسليط الضوء على كيفية إمكان قطاع التكنولوجيا المالية أن يحدث ثورة في الصناعة المالية من خلال تبني وتعزيز نظام مالي صديق للبيئة. وتضم قائمة المتحدثين في الجلسة كل من السيد حمد يوسف مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي، والسيد أرفيند شارما، مدير التدقيق الخارجي في شركة كي بي أم جي، والسيد جوزيف غريب، رئيس الخدمات المصرفية العالمية في بنك HSBC الشرق الأوسط فرع البحرين. كما ستدير الجلسة السيدة فاطمة إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة وعضو مجلس الإدارة في مجلس التنمية الاقتصادية البحرين.

تسعى شركة أندرا للعلاقات العامة لزيادة الوعي العام حول اتجاه التمويل المستدام، وتحديدًا داخل المنطقة، حيث من المرجح أن يكون التحول إلى الاستدامة أكبر وأسرع تحول في السلوك في تاريخ البشرية، والذي يلعب دورًا مهمًا في دفع هذا التحول للأفراد والشركات على حد سواء. وتهدف الجلسة الحوارية إلى استكشاف العديد من الموضوعات الرئيسية بما في ذلك الركائز الأساسية اللازمة لتعزيز مرونة القطاع المالي في مواجهة المخاطر البيئية، وتطوير الأسواق والحلول لاقتصاد مستدام، وتسخير التكنولوجيا، وبناء قاعدة قوية من المعرفة والقدرات في التمويل المستدام.

إلى ذلك، فقد نظمت شركة أندرا للعلاقات العامة تسعة جلسات حوارية في التكنولوجيا المالية بنجاح، مستضيفة أكثر من 40 متحدث محلي وعالمي وأكثر من 500 مشارك من كبرى الشركات والشركات الناشئة والمؤسسات المالية النشطة في التكنولوجيا المالية من مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها شركة بنفت، وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وصندوق العمل «تمكين»، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وأيون ديجيتال، وآر سكوير، ومايكروسوفت، و شركة «Innervate Technology Solutions UK»، ومجموعة البركة المصرفية وغيرها.

وقد نُظِّمت النسخة التاسعة من الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية في شهر يونيو الماضي، وجاءت بعنوان «رقمنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: التحديات والفرص». كما يمكن للجميع حضور النسخة العاشرة التي تقام افتراضيًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها