النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11889 الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

2021-09-20T17:54:59.713+03:00

مصرف السلام يقدم فرصة الفوز بسيارة Tesla في حملته التمويلية الجديدة

محمد بوحجي
رابط مختصر
أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملته التمويلية الجديدة، والتي ستمنح الزبائن فرصة الفوز بسيارة «Tesla» عند تقديم طلبات تمويلية جديدة خلال الفترة الممتدة ما بين تاريخ 19 سبتمبر 2021 وحتى 19 فبراير 2022، وذلك بجانب زيادة فرصهم للفوز حتى 6 مرات بحسب الشهر الذي تم تقديم الطلب فيه، حيث إن كلما تم تقديم طلبات التمويل مبكراً زادت فرصة الفوز أكثر. وسيحظى الزبائن أيضًا على نقاط مضاعفة لمكافآت الولاء.

يقدم مصرف السلام معدلات ربح تنافسية على جميع الطلبات الجديدة للتمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري، بما في ذلك تمويل برنامج مزايا. وتتوفر عروض الحملة لجميع المواطنين والمقيمين من موظفي القطاع العام والخاص والمستفيدين من برنامج مزايا، وكذلك الأفراد ممن يمتلكون تمويلات قائمة مع بنوك أخرى والزبائن الحاليين الذين لديهم تمويل مع مصرف السلام ويرغبون بإعادة جدولته. وسيحظى الزبائن الذين يتقدمون بطلب الحصول على التمويل خلال فترة الحملة، بمعدلات سنوية تنافسية جدًا.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام محمد بوحجي قائلًا:» يسعدنا الإعلان عن إطلاق هذه الحملة الترويجية التي تمنح زبائننا العديد من المزايا، بالإضافة لفرصة الفوز بجائزة قيّمة عبارة عن سيارة Tesla وذلك عند قيامهم بتقديم طلب تمويلي جديد، ويشمل ذلك جميع أنواع التمويلات التي نقدمها. ونحن نسعى دائماً لتعزيز مكانتنا في السوق عن طريق طرح منتجات مصرفية تلبي احتياجات زبائننا».

جدير بالذكر، بأن مصرف السلام قد أعلن مؤخراً عن رؤيته المصرفية والوعد المؤسسي والقيم والمبادئ الإرشادية التالية: نتخطى الحدود لإبهار زبائننا، نُلهم موظفينا للإبداع والتميُّز، الرقمنة أساس عملنا، التعامل القويم منهاجنا، متضامنين مع مجتمعنا. كما تم كشف النقاب عن مبادرة المسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام» التي تعتمد على تكافل وترابط أفراد المجتمع وتضافر الجهود بينهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها