النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

2021-09-20T14:58:59.283+03:00

«AFS» و«NymCard» تتعاونان لتمكين وتوسيع نطاق البنية الأساسية للتكنولوجيا المالية إقليمياً

رابط مختصر
تعاونت «NymCard»، المزود للخدمات المالية (BaaS) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمنصة الحديثة لإصدار وإنجاز معاملات البطاقات، مع شركة الخدمات المالية العربيةAFS ، المزود لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف دعم قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة.
ستعمل شركة الخدمات المالية العربية AFS ومجموعة خدماتها الواسعة ومحفظة المدفوعات والمعرفة العميقة بالقطاع، بدعم من التكنولوجيا الحديثة التي توفرها شركة NymCard من تزويد العملاء بحل وجهة واحدة لبرامج بطاقات قابلة للتطوير وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. ستدعم هذه الاتفاقية استخدام الأعمال الناشئة وتعزز مدى التبني الرقمي عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال منصة دفع مشتركة بين الخدمات المالية العربية AFS مع منصة برمجة التطبيقات المفتوحة APIالتابعة لـ NymCard.
وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية AFS: «لا شك في أن قطاع المدفوعات يتغير باستمرار، وذلك بفضل التأثير العالي لصنّاع التكنولوجيا المالية. بصفتنا مزودًا رائدًا للدفع، قمنا بتطوير إستراتيجية التكنولوجيا المالية التي تتوافق مع أهداف شركتنا، والداعم لنظام البنية الأساسية للكتنولوجيا المالية، وتستفيد من ابتكاراتها. أحد المكونات الرئيسية التي تدفع الابتكار في نظام الدفع الحديث اليوم هو تكامل الأنظمة الأساسية والحلول التي تخلق القدرة على تقديم عروض منتجات ذكية ومتفوقة لعملائنا. يعد تعاوننا مع NymCard خطوة أخرى إلى الأمام لتساهم في زيادة المعاملات الرقمية في المنطقة «.
وقال عمر أنسي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «NymCard»، «من دواعي سرورنا التعاون مع شركة الخدمات المالية العربية نظراً لأنها تساعدنا في رحلتنا لتنظيم استخدام والاستفادة من الخدمات المالية المضمّنة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.» وأضاف بالقول، «نحن نوفر لشركات التكنولوجيا المالية بنية تحتية تقنية حديثة تدعم طرح برامج البطاقات بسرعة وكفاءة. كما تتيح منصتنا لنظام التقينات المالية الإيكولوجي الارتباط بأنظمة البنوك وشبكات الدفع مثل Visa و Mastercard كما أن مزايا الإعداد السلس لدى منصة “NymCard” تساعد شركات التكنولوجيا المالية على التوسع من خلال ترويج برنامج البطاقات الخاص بها إلى سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ينظمها مصرف البحرين المركزي، تقدم شركة الخدمات المالية العربية AFS العديد من الخدمات الرائدة وحلول الدفع الشاملة. منها معالجة البطاقات، وخدمات اكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث خدمات ذات القيمة المضافة المتطورة. إن تفاني الشركة في الابتكار قد جعلها قوة دافعة في السوق حيث تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية الشهيرة: bwallet في مملكة البحرين و eFloos في سلطنة عمان؛ وخدمات اكتساب التاجر الرائدة في السوق؛ وحل كشف الرواتب الرقمي الرائد في البحرين – الراتب؛ ومراكز الاتصال العالمية والمزيد. تمتلك شركة الخدمات الملية العربية AFS مكاتب ومراكز بيانات في البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان لتوفير حلول مدفوعات عالية الجودة تثق بها الشركات، وكانت أول معالج في المنطقة يحصل على شهادة معيار أمان لبيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) 3.2.
NymCard هو مزود BaaS القائم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ومعالج ومصدر حديث للبطاقات. وهي تقدم منصة حديثة لإصدار المدفوعات ومعالجتها استنادًا بالسحابة وتتيح لشركات التكنولوجيا المالية والشركات الكبيرة والبنوك التي لديها منصات قديمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إنشاء بطاقات دفع افتراضية أو فعلية والتحكم فيها وتوزيعها على الفور. تعمل NymCard على إزالة الارتباط بالأنظمة القديمة والعمليات التنظيمية المعقدة لتمكين شركات التكنولوجيا المالية من التركيز على بناء عروض منتجاتها بدلاً من التعامل مع البنية التحتية القديمة للدفع.
يمكن لمنصة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة API وSandbox المقدمة من NymCard، على دعم العديد من استخدامات الأعمال الناشئة، بما في ذلك اقتصاد النشاطات المؤقتة والمحافظ متعددة العملات، وعروض اشتر الآن وادفع لاحقًا BNPL، ونماذج الخدمات المصرفية للشباب، وغيرها الكثير. تتمثل مهمة NymCard في تمكين الشركات من إطلاق برامج دفع حديثة مع بنية تحتية احديثة بسرعة قياسية في أي سوق في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها