النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11882 الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:07PM
  • العشاء
    6:37PM

2021-09-19T17:18:55.800+03:00

«البلاد العقارية» و«سيب مارين» توقعان اتفاقية تشغيل مرسى واتر جاردن سيتي

رابط مختصر

وقعت شركة البلاد العقارية للاستثمار اتفاقية مع شركة سيب مارين يتم بموجبها ادارة وتشغيل مرسى واتر جاردن سيتي حسب المعايير والاجراءات الاحترازية.
سيشكل مرسى المارينا العائم في واتر جاردن سيتي نقلة نوعية في مستوى الخدمات السياحية والترفيهية من خلال برامج الرحلات البحرية والرياضات المائية التي سيوفرها بالاضافة الى خط سيرالرحلات البحرية والتي ستتضمن خيارات مختلفة تناسب جميع الرغبات ، حيث ستنطلق جميع الرحلات من مارينا واتر جاردن سيتي وبشكل يومي بحسب الجدول الزمني المحدد، وسيتم إضافة خدمة التاكسي المائي وفق رحلات يحددها مشغل المرسى.
سيوفرمرسى المارينا خدمات سياحية وترفيهية مميزة، من خلال الرحلات والبرامج الترفيهية، والانشطة البحرية والمائية التي ستنطلق منه.
وتعليقا على هذا الاعلان، قال المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار المهندس زياد عبد اللطيف جناحي:» نرحب بشركة سيب مارين كشريك استراتيجي في ادارة وتشغيل مرسى المارينا ونتطلع لشراكة ناجحة ومثمرة معهم. التطوير المستمرهو أحد أهم أولوياتنا وهدفنا هو توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية لمقيمي وزوار واتر جاردن سيتي من خلال الخدمات والمرافق المتاحة. وإقامة المرسى العائم في المارينا سيتيح الفرصة للجميع بالاستمتاع برحلات بحرية مميزة وبرامج ترفيهية منوعة».
ومن جانبه قال العضو المنتدب لشركة سيب مارين فراس نورالدين:» نعتز بشراكتنا مع البلاد العقارية ونأكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الادارية والتشغيلية و بأعلى المعايير. واتر جاردن سيتي من أهم الواجهات السياحية والترفيهية في مملكة البحرين. تسعدنا هذه الشراكة ونحن على أهبة الاستعداد لاطلاق أول رحلة بحرية بأقرب وقت ممكن ليتمكن الزوار من قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم واصدقائهم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها