النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ضمن مبادرات التواصل المختلفة بين الإدارة والعاملين

2021-07-18T18:14:53.723+03:00

الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين «بابكو» يلتقي مجموعة من موظفي بابكو على مأدبة الغداء

رابط مختصر
التقى الدكتور داوود نصيف رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) مجموعة من موظفي الشركة لتناول الغداء في إطار سلسلة لقاءات الشركة المستمرة بهدف تعزيز التواصل والحوار بين الإدارة والعاملين. تقام هذه اللقاءات بشكل شهري منتظم بما يمنح موظفي الشركة الفرصة لتبادل الآراء مع الإدارة التنفيذية في أجواء ودودة بعيداً عن مكاتب العمل لمناقشة شتى الأمور والموضوعات، والاستماع إلى آراء الموظفين حيال سياسات واستراتيجيات الشركة.

تندرج هذه اللقاءات ضمن مبادرات التواصل المختلفة بين الإدارة والعاملين، لاسيما اللقاء الذي أقيم مؤخراً، والذي استعرض خلاله الدكتور داوود نصيف مفهوم «بابكو المستقبل»، وتطرق بشكل موجز إلى استراتيجيات المستقبل، والدور الريادي الذي تضطلع به شركة بابكو في مؤازرة جهود التنمية المستدامة وتحقيق الرؤية الاقتصادية الطموحة لمملكة البحرين 2030.

وبعد الترحيب بالحضور، استمع الدكتور داوود نصيف إلى آرائهم ووجهات نظرهم المختلفة، وناقش معهم عدداً من القضايا، لاسيما برنامج تحديث مصفاة بابكو، ومبادرات التحول الهامة التي يجري تنفيذها في الوقت الراهن، والتي تأتي ضمن أولويات بابكو الاستراتيجية من أجل تأهيل بابكو للانتقال لحقبة جديدة من التطور والازدهار وفق مفهوم «بابكو المستقبل».

وفي ختام اللقاء، توجه الدكتور داوود نصيف بجزيل الشكر والامتنان للحضور، معرباً عن سعادته بالالتقاء بهم وتبادل الحوار المثمر والبناء معهم في شتى الأمور والموضوعات ذات الصلة. ضمت المجموعة التي حضرت اللقاء كلاً من: إلهام صفر - أخصائية أمن تقنية المعلومات، ومحمد علي - مهندس كهربائي، ومحمد هجرس – مهندس، وأحمد محمود - رئيس الهندسة بمشروع تحديث المصفاة، وفيصل حسن عبدالنبي - رئيس مشغلين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها