النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11799 الأربعاء 28 يوليو 2021 الموافق 18 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:32AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:27PM
  • العشاء
    7:57PM

2021-06-14T12:19:15.470+03:00

«PIE» تطلق تطبيق «TAM Bills» لدفع الفواتير في البحرين

رابط مختصر

أعلنت شركة ’بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز – PIE‘ عن إطلاقها لتطبيق دفع الفواتير الخاص بها الجديد كليًا مطلع العام الجاري 2021 ’تم بيلز – TAM Bills‘، والذي يسهل عملية دفع أي فاتورة يتعين سدادها، وذلك ضمن التزام PIE بتوفير خدمات دفع مرنة وسريعة.

يوفر التطبيق الذي يشهد تطويرات مستمرة وإضافة ميزات حديثة بين الفينة والأخرى العديد من الميزات والخصائص، والتي تشمل مدفوعات فواتير الاتصالات، ومدفوعات هيئة الكهرباء والماء واستفساراتها، إضافة إلى مجموعة متنوعة من قسائم الهدايا وبطاقات الاتصال. ويعتبر TAM Bills الطريقة المثلى لسداد الفواتير دون الحاجة إلى الخروج من المنزل في مثل هذه الظروف في ظل تفشي جائحة فايروس كورونا. كما يشمل التطبيق خيار ’الفواتير المستحقة – Outstanding Bills‘، وهي إحدى الميزات الرئيسية التي تسمح للمستخدم بتتبع الفواتير مستحقة السداد، حيث تعمل هذه الخاصية على تمكين المستخدمين الذين لديهم فواتير عديدة للدفع من ربطها جميعًا عبر التطبيق وسدادها دفعة واحدة عندما يحين موعد السداد.

تجدر الإشارة إلى أن PIE هي إحدى الشركات الرائدة التي تلعب دورًا رئيسيًا في مجال التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين والمنطقة. ويعكس هذا الإنجاز الأخير التزام الشركة بتوفير نظام بيئي مالي كامل يعمل على تمكين المجتمع غير النقدي. تأتي PIE في طليعة الشركات المعززة للابتكار في المملكة، وهي مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي مسموح لها بتزويد خدمات الدفع وإصدار البطاقات والمحافظ الإلكترونية ’إي واليت – eWallet‘ والنقود الإلكترونية ’إي موني – eMoney‘. تقوم PIE بإنشاء حلول وخدمات مبتكرة للأفراد والشركات في البحرين والمنطقة، ويشمل ذلك ’تم ووليت - TAM Wallet‘، و’أكشاك تم - TAM Kiosk‘، و’بطاقات تم - TAM Cards‘، و’نقاط البيع المتنقلة - TAM mPOS‘، و’تم دينار -TAM Dinar‘ وخدمة نظام حماية الأجور ’WPS‘. وتواصل الشركة إدخال ابتكارات جديدة للدفع نحو مجتمع غير نقدي تمامًا.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة PIE فواز غزال، قائلًا:» نسعى جاهدين لتحسين حياة عملائنا من خلال توفير قنوات دفع رقمية جديدة عبر أجهزة الخدمة الذاتية «الأكشاك» وشبكة التجار الخاصة بنا، وهي الأكبر في البحرين، ويقدم تطبيق TAM Bills خصائص فريدة تسمح لك بسداد جميع فواتيرك بضغطة زر واحدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها