«PIE» تبرم شراكة مع «الملكية للأعمال الإنسانية» لإدماج نظام «بنفت للدفع عبر الـQR» 

«PIE» تبرم شراكة مع «الملكية للأعمال الإنسانية» لإدماج نظام «بنفت للدفع عبر الـQR» 

No ads

أعلنت شركة «بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز – PIE»، عن انتهائها مؤخرًا من عملية تهيئة المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وتمكينها من استخدام نظام بنفت للدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR)، والذي سيسمح للمؤسسة بقبول التبرعات عن طريق هذه التقنية لحملتها الرمضانية «الخير متواصل». ويتوفر رمز QR الآن عبر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الورقية والعديد من نقاط الاتصال بالوسائط الأخرى، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.
هذا وتقود PIE عددًا من المبادرات الرائدة التي تعمل على تعزيز التحوّل في حلول المدفوعات عبر الابتكار الرقمي، وتعتبر الشركة أكبر مستحوذ على المدفوعات عبر الـQR مع قاعدة تجارية تضم أكثر من 3200 تاجر. وتتمحور مهمة PIE الرئيسي حول تعزيز الشمول المالي من خلال العمل مع البنوك، وشركات الاتصالات، وشبكات التوزيع لتوفير خدمات مالية فعالة تمكن العملاء من تقليل اعتمادهم النقدي.
وبهذه المناسبة، صرح فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة PIE، قائلًا: «لقد بدأ التزامنا تجاه المجتمع غير النقدي ورؤية المملكة 2030 في العام 2014. ومنذ ذلك الحين، عملنا على تقديم عددًا من الحلول للمستهلكين والشركات وتجار التجزئة والحكومة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال قنواتنا المختلفة، والتي تشمل آلات الخدمة الذاتية، وشبكة نقاط البيع، وتطبيقات الأجهزة المحمولة مثل النقود الإلكترونية، ودفع الفواتير وتحصيلها، وحلول الرواتب، والدفع عبر الهاتف المحمول والمدفوعات عبر الـ QR. لقد ساهم تفشي الجائحة في تسريع تبنّي مثل هذه التقنيات التي من المتوقع لها أن تصبح العرف في عالم المدفوعات. نعمل حاليًّا على إعداد خارطة طريق للحلول المبتكرة التي سيتم إطلاقها في الأشهر القليلة المقبلة. كما أود أن أتقدم بالشكر لديار المحرق على ثقتهم في PIE لتقديم الحلول غير نقدية».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM