النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2021-05-11T13:50:19.917+03:00

Stc البحرين تشارك «مجموعة stc» بالرعاية الماسية لمؤتمر Capacity للشرق الأوسط 2021

رابط مختصر
تشارك stc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية - مجموعة stc في الرعاية الماسية لمؤتمر Capacity للشـــرق الأوسط 2021، وهو أحد أكبر المؤتمرات لمزودي خدمات الاتصالات الدولية في الشرق الأوسط على مدى ١٤ عاماً. كما يعقد المؤتمر في دبي بين الفترة 17 – 19 مايو 2021.

وخلال هذا المؤتمر، تلتقي أبرز شركات الاتصالات الدولية ومزودي خدمات المحتوى والبنية التحتية الرقمية وخدمات السحابة والصناعات التكنولوجية ضمن سلسلة من حلقات النقاش المختلفة والاجتماعات وفرص التواصل لمشاركة آخر أخبار قطاع الاتصالات والابتكارات في المجال التقني.

كما يعتبر المؤتمر هذا العام غاية في الأهمية لأنه يعود إلى دبي بعد غيابه في العام الماضي، حيث سيتيح الفرصة لشركات الاتصالات ومزودي الخدمات للتفاعل معاً وتبادل المعرفة والخبرات وجهاً لوجه مع مراعاة الإجراءات الاحترازية. وستتوفر المنصة الافتراضية لمن لم تسمح لهم الفرصة بحضور هذا المؤتمر فعليا، لضمان مشاركة الجميع في هذا الحدث.

وتؤكد هذه الرعاية على الدور الريادي الإقليمي للمجموعة، حيث تستعرض شركة stc البحرين، بالتعاون مع المجموعة، أحدث تقنياتها المدعومة ببنية الاتصالات التحتية التي تمتلكها من الطراز العالمي. كما ستعقد stc البحرين خلال هذا المؤتمر عدة اجتماعات تهدف إلى بناء وتوسيع الشراكات بالإضافة إلى عقد اتفاقيات مع عدد من أكبر الشركات في المنطقة من خلال مشاركتهم بأحدث الخدمات للنواقل والمشغلين، بما فيها الخدمات الصوتية والتجوال والرسائل النصية وتقنيات مراكز البيانات.

وتأتي هذه الرعاية في وقت تحرص فيه شركة stc البحرين على توسيع حضورها العالمي حيث تعمل دوماً على تأكيد ريادتها في قطاع النواقل والمشغلين على المستوى الإقليمي والعالمي. ومن خلال هذه المشاركة والرعاية، تروج stc البحرين لمملكة البحرين باعتبارها البوابة المثالية لمزودي الخدمات الدوليين الذين يتطلعون للدخول في أسواق المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها