النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11726 الأحد 16 مايو 2021 الموافق 4 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

2021-05-04T12:30:49.393+03:00

الإعلان عن هيئة الخبراء لمنتدى الإرشاد الشرق الأوسط الثاني

رابط مختصر
أعلن منظمو منتدى الإرشاد الشرق الأوسط عن تشكيل مجموعة فكرية استشارية تتألف من خبراء لقيادة تشكيل برنامج المنتدى لعام 2021، والذي يأتي تحت عنوان «منح الأولوية للإرشاد في عالم جديد».

وسيستفيد المنتدى، الذي يقام في نسخته الثانية في مملكة البحرين في نوفمبر 2021، من معرفة وخبرة المجموعة الفكرية الاستشارية التي تتألف من نخبة من القادة التنفيذيين والمتخصصيين في الموارد البشرية والإرشاد.

ويتألف أعضاء المجموعة من أحمد جناحي، رئيس أول قسم الشراكات ودعم العملاء في صندوق العمل «تمكين»، ودانة بو حجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة للموارد البشرية والاستدامة في بنك البحرين الوطني، وفرح فستق، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة «لازارد الخليج»، ومروة آل سعد، رئيس الموارد البشرية في شركة ممتلكات البحرين القابضة، إلى جانب مطلق المريشد، الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع، ونيك سافاستانسو، مؤسس Beyond Thinking، ورنا غندور سلهب، الشريك المسؤول عن المواهب والتواصل وعضو اللجنة التنفيذية الإقليمية لشركة ديلويت الشرق الأوسط، وتيرنس هاريسون، مدير أكاديمية النفط والغاز في شركة نفط البحرين.

وستعقد المجموعة الاستشارية جلسات للاتفاق على المحاور والمواضيع الرئيسية للمنتدى والحلقات النقاشية وورش العمل، والتي سيتم تضمينها كجزء من برنامج المنتدى لهذا العام والذي يهدف لتعزيز أطر التعاون وفرص الارشاد أمام المؤسسات المشاركة والأفراد على حد سواء. كما ستقوم المجموعة الاستشارية بترشيح المتحدثين للجنة المنظمة للمنتدى بهدف إبراز نخبة من قادة الأعمال والخبراء في مجالات التدريب والتطوير والإرشاد.

وسترتبط الموضوعات بشعار منتدى هذا العام والتحديات التي تواجه الموظفين والمؤسسات بسبب انعكاسات انتشار جائحة فيروس كورونا، ومن ضمنها التغييرات المستدامة والمؤقتة في بيئة العمل الناجمة عن ذلك، وفجوة المهارات وفرص التطور المترتبة عليه، وكيف يمكن للمؤسسات تسخير قوة الإرشاد لضمان بقاء أهداف تنمية رأس المال البشري أو العودة للمسار الصحيح لاستمرارية ونمو الأعمال.

وعلاوة على التخطيط لجدول أعمال المنتدى المنعقد في نوفمبر، ستعمل هيئة الخبراء على تقديم المداخلات والمشاركة في تطوير سلسلة من الحلقات النقاشية الافتراضية التي سيتم تنظيمها لتقديم الموضوعات الرئيسية للمنتدى، وستجمع بين شركاء المنتدى والمحاورين فيه.

حول ذلك، قالت المدير التنفيذي لشركة «فين مارك كوميونيكشنس» المنظمة للمنتدى زهراء طاهر:» يسرنا الترحيب بهذه النخبة من قادة الأعمال في المجموعة، حيث ستكون خبراتهم مجتمعةً ومعرفتهم وشغفهم بتنمية رأس المال البشري في غاية الأهمية في تشكيل حدث حيوي وناجح من جديد هذا العام. إننا نتطلع لإطلاق أولى جلسات
مجموعة الخبراء الأسبوع المقبل، إلى جانب العمل على تطوير أجندة تفاعلية لمشاركتها مع المتحدثين في المنتدى والشركاء والحضور خلال الأسابيع المقبلة».

يشار إلى أن المنتدى يعقد بدعم من الشريك الرئيس بنك البحرين الوطني، بالإضافة إلى عدد من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين الذين سيتم الإعلان عنهم قريباً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها