النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

2021-05-03T14:54:10+03:00

«عقارات السيف» توقع إتفاقية مع شركة العمرية للضيافة لإقامة «ذا أورنجري» في مشروع الليوان بالهملة

رابط مختصر
أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيع إتفاقية تأجير مع شركة العمرية للضيافة لإقامة مطعم ومقهى «ذا أورنجري» The Orangery tearoom & patisserie في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.
وسيقع «ذا أورنجري» على مساحة 303 مترًا مربعًا بمنطقة «جاردن بلازا» في الليوان، ليكون الفرع الثالث على مستوى مملكة البحرين. ويعتبر «ذا أورنجري» واحد من أرقى المطاعم والمقاهي على مستوى المملكة والذي يستوحي تصميمه الأنيق من المشاتل الزجاجية التي بنيت في المنازل الأوروبية خلال القرنين السابع عشر والتاسع عشر، ليقدم تجربة راقية لتناول المأكولات والمخبوزات والحلويات الأوروبية الشهيرة وشرب شاي ما بعد الظهيرة في أجواء شبيهة بالحدائق الانجليزية في موسم الصيف. ويقدم المطعم قائمة طعام متنوعة بالخيارات تمزج بين المفهوم الانجليزي الكلاسيكي والنكهات الشرق أوسطية.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة مع شركة العمرية للضيافة في مشروع الليوان. سيشكل مطعم ومقهي (ذا أورنجري) الفاخر علامة فارقة في قطاع التجزئة والضيافة بالمشروع نظراً لما يقدمه من تجربة استثنائية في خلق توازن فريد بين فن الطبخ المثالي والفنون الأورويية الجميلة، ليضيف تنوعاً مميزا لقائمة المطاعم والمقاهي المتواجدة في الليوان».
وأضاف السيد أحمد يوسف: «بفضل موقعه الجغرافي في قلب المحافظة الشمالية وقربه من أبرز المنافذ البرية، يواصل مشروع الليوان في الهملة استقطاب أنظار المزيد من كبرى الشركات والعلامات التجارية المرموقة، مع توفير أحدث المرافق من وحدات سكنية ومراكز تسوق وترفيه ومساحات خضراء ومسطحات مائية ستجعله وجهة سياحية وترفيهية مفضلة لدى المواطنين والمقيمين والزوار من خارج المملكة في المستقبل المنظور».
من جهته، قال السيد لويد لودي ممثل شركة العمرية للضيافة: «نحن مسرورون بتوقيعنا اتفاقية التأجير مع شركة عقارات السيف. بعد دراسة متأنّية لعدة مناطق على مستوى المملكة، وقع اختيارنا على مشروع الليوان لإقامة مطعم ومقهى (ذا اورنجري) نظراً لما يملكه من موقع استراتيجي مميز ومرافق عصرية متنوعة، سيمكننا بكل تأكيد من تقديم تجربة فاخرة للذواقة تتخطى توقعات الزوار وسط أجواء حدائقية خلاّبة مفعمة بالدفء وأسلوب حياة عصري».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها