النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11702 الخميس 22 ابريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

2021-04-08T11:54:28.333+03:00

أطباء مجمع السلمانية الطبي يتميزون في القطاع الرياضي

رابط مختصر
هنأ الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية فوز أحد كوادر مجمع السلمانية الطبي وتألقه في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بدورتها الثانية عشرة، حيث أحرز لاعب منتخب البحرين الوطني الدكتور احمد العرادي للجوجيتسو الميدالية الفضية في البطوله المنعقدة في العاصمة الإماراتية ابوظبي.

وأكد الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية بأن فوز الدكتور أحمد العرادي بهذه البطولة وسط مشاركه الدول من جميع أنحاء العالم ومنافسة كبيرة، قد وضع مملكه البحرين على منصات التتويج بتميز أبنائها الأبطال الذين هم فخر الوطن.

وأشار الدكتور الانصاري: «لقد سعدنا بخبر فوز الدكتور اليوم والذي يصادف مناسبة مهمة لنا في القطاع الصحي وهي يوم الصحة العالمي في السابع من أبريل من كل عام، ليضاف هذ الإنجاز لمملكة البحرين من أحد كوادرها الصحية لتمثل نموذجا يحتذى به في مختلف المجالات».

وأضاف بأن منظمة الصحة العالمية في اليوم العالمي للصحة أختارت هذا العام شعار «إقامة عالم يتمتع بقدر أكبر من العدالة والصحة»، مستذكرا الجهود المخلصة التي يبذلها الأطباء وسائر الكوادر الصحية في مملكة البحرين من أجل توفير أفضل خدمة صحية للمرضى، مؤكدا أن الأطباء والممرضين والعاملين في السلمانية سيواصلون أداء المهام بكل إخلاص وتفاني لتأدية رسالتهم النبيلة.


الجدير بالذكر أن البطولة تعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 أبريل، في صالة جوجيتسو أرينا، بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة أبرز اللاعبين المصنفين في العالم بمختلف الفئات، وسط إجراءات صحية احترازية دقيقة، تستجيب لكل التدابير الوقائية، حفاظاً على سلامة اللاعبين والأطقم التدريبية والتنظيمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها