النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

تم خلاله تشجيع الموظفين على الاستفادة من خبراتهم المشتركة 

2021-01-13T14:01:11.110+03:00

«مصرف السلام» يعقد اللقاء السنوي لموظفيه

رابط مختصر
عقد مصرف السلام-البحرين (مصرف السلام)، المصرف الرائد الذي يقدّم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤخرًا اللقاء السنوي لموظفيه والذي عُقد افتراضيًا بغية مشاركة أهم إنجازات المصرف وقصص نجاحه معهم، فضلاً عن توفير المزيد من المعلومات حول مبادرات المصرف الاستراتيجية وتوجهاته للعام 2021 والأعوام المُقبلة. ومن منطلق أحداث العام 2020 والتي جاءت في أعقاب جائحة كوفيد-19 المستمرة، تمحور لقاء هذا العام حول موضوع «الانعكاس والتأمل››، وتم خلاله تشجيع الموظفين على الاستفادة من خبراتهم المشتركة في الفترة الحالية.

واستضاف السيد رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام، اللقاء السنوي للموظفين والذي تضمن تقديم بيان موجز من قبل السيد أنور محمد مراد نائب الرئيس التنفيذي – الخدمات المصرفية، وبحضور السيدة منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، والسيد محمود قنّاطي رئيس التسويق والاتصالات، وأكثر من 300 موظف وموظفة.

واستهل السيد رفيق النايض كلمته الترحيبية قائلًا: «أود أن أستغل هذه الفرصة لأشكركم جميعًا على جهودكم الدؤوبة وعملكم الجاد الذي لولاه – من بعد فضل الله - لما أصبحنا ما نحن عليه اليوم. وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، نجحنا ولله الحمد بشكل كبير في تنفيذ وإطلاق استراتيجيتنا لعام 2018. وعلى الرغم من تأثيرات جائحة كوفيد-19، فقد تمكنا من تحقيق تقدم مطرد وإنجازات بارزة نفتخر بها خلال العام 2020».

وبهدف تشجيع الموظفين وحثّهم على التكاتف وتكثيف جهودهم مع تسليط الضوء على مجالات التركيز الأساسية لعام 2021 والأعوام المُقبلة، أضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة: «لقد نجحنا في زيادة مخصصات رأس المال للأنشطة المصرفية الأساسية بالإضافة إلى تحسين حوكمة الشركات والأنظمة والعمليات في جميع المجالات بشكل ملحوظ، مما أدى إلى زيادة الكفاءة وتبسيط عملياتنا الداخلية والخارجية من خلال تكامل مبادرات التحسين الاستراتيجي».

ومن جانبه، سلط السيد أنور مراد الضوء على إنجازات المصرف في عام 2020، والتي تضمنت تدشين قنوات مصرفية رقمية مثل: خدمات مصرفية عبر تطبيق واتساب، وفتح الحسابات المصرفية رقمياً دون الحاجة لزيارة أي فرع، وإطلاق أول فرع افتراضي في البحرين، بالإضافة إلى تطبيق الهواتف الجديد والمتطور للخدمات المصرفية، واسترسل بقوله: « سيستمر تركيزنا في عام 2021 حول خدمة عملائنا الأعزاء. وقد أصبح الوضع الطبيعي الجديد في عالم ما بعد جائحة كوفيد-19 هو إجراء معاملات سلسة ولاتلامسية، وستكون استراتيجيتنا الرئيسية هي توسيع قاعدة عملائنا من الافراد والشركات من خلال تسريع عمليات الرقمنة».

وفي الختام، أعلن السيد رفيق النايض عن أكثر من 50 جائزة تقديرية لتكريم الموظفين الذين حققوا إنجازات استثنائية ضمن مناصبهم في مختلف الفئات، كاشفاً أن عام 2020 كان عامًا مليئًا بالتحديات والتغييرات. واستطرد بقوله: «كان علينا جميعًا أن نتأقلم بسرعة مع نمط الحياة الجديد، والتكيف مع العمل من المنزل الذي يصحبه الكثير من عوامل التشتيت. وعلى الرغم من أنه كان بمثابة اختبار لقدراتنا التحملية، إلا أنه منحنا فرصة للتفكير واستكشاف أنفسنا. أود أن أشكر كل فرد منكم على جهودكم الحثيثة وعملكم الجاد وصمودكم خلال الصعوبات والتحديات التي واجهناها هذا العام».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها