النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

2021-01-02T11:21:03.243+03:00

«جي بي إم البحرين» تتصدر قائمة أفضل 20 مكاناً للعمل في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020

رابط مختصر

تصدرت شركة «جي بي إم البحرين» قائمة أفضل أماكن للعمل في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020، وذلك وفق برنامج الشهادات المرموق لأفضل أماكن العمل.
وقام البرنامج مؤخّراً بإعداد قائمته السنوية لأفضل 20 مكاناً للعمل في الشرق الأوسط بناءً على تقييم أكثر من 250 مؤسسة في جميع أنحاء المنطقة. وتظهر نتائج برنامج هذا العام مدى نجاح الشركات في التكيف مع التحديات التي فرضتها جائحة «كوفيد-19». فقد مكّن بناء ثقافة الابتكار والمرونة الموظفين من التكيف بسرعة مع الاضطراب وساهم بالتالي في إيجاد فرص تطوير إضافية داخل مؤسساتهم. ويقول 85 في المائة من الموظفين في المؤسسات المدرجة في القائمة إنهم راضون عن وظائفهم الحالية، ما يمثل زيادةً قدرها 13 في المائة عن المتوسط في المنطقة، الأمر الذي يثبت التزام الشركات بخلق ثقافة وتجربة مكان عمل يفتخر شركاؤنا بالانتماء إليها.
وقال عبد الله اسحق، المدير العام لشركة «جي بي إم البحرين» في هذا السياق: «موظفونا هم ثروتنا الكبرى، وهذا ما انعكس من خلال تحقيق أعلى النتائج (91%) لأفضل مكان للعمل في البحرين. نقدّر موظفينا المتميزين ونكافئهم على تحقيق أهدافهم ونواصل تطوير مهاراتهم الشخصية والتقنية من خلال أحدث التوجهات التكنولوجية. ونعتقد بأن نجاحنا في إنشاء مكان عمل أكثر سعادة وإيجابية قد انعكس يومياً على العملاء على مدار الثلاثين عاماً الماضية من رحلة ’جي بي إم‘ في المنطقة».
ومن جهته، قال أحمد العشماوي، المدير القطري لشركة «لوندبيك» مصر: «في عام 2015، وضعنا نصب أعيننا تحقيق حلم يتمثل في ’تأسيس شركة ’لوندبيك‘ مصر ضمن أفضل أرباب العمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية من خلال ثقافة وبيئة عمل فريدة من نوعها‘. عملنا جميعاً جاهدين وكفريق واحد لتحويل الحلم إلى رؤية. وأصبح الحلم الآن حقيقة واقعة، ولكننا لن نتوقف، بل سنواصل السعي لجعل شركة ’لوندبيك‘ مصر مكاناً أفضل للعمل، بحيث يمكننا الاستمرار في إحداث فرق في حياة الأشخاص الذين يعانون من أمراض دماغية».
من جهته، قال رامي اسكندر، الرئيس القطري لشركة «أسترازينيكا» في منطقة الشرق الأدنى والمغرب العربي: «يشكل حصول شركة ’أسترازينيكا‘ على لقب مكانٍ رائع للعمل التزاماً تجاه مجتمعنا وموظفينا. وإننا ندرك أن موظفينا هم ثروتنا الكبرى ونلتزم بالتأكّد من استطاعةِ كل من يختار العمل في شركتنا تحقيق كامل إمكانياته، وتأدية مهامه على أفضل وجه وتقديم مساهمة قيمة للمؤسسة».
أما حمزة إدريسي، مدير البرنامج في منطقة الشرق الأوسط، فقال: «تمثل قائمة هذا العام لأفضل مكان للعمل في الشرق الأوسط تنوعاً كبيراً من حيث القطاعات والحجم والبلدان. وعلى الرغم من الجائحة، فقد بذلت الشركات جهوداً متضافرة لتوفير المرونة والدعم لجميع الموظفين وتوفير موارد إضافية للمتضررين بشكل مباشر من وباء ’كوفيد-19‘«.
وضمت قائمة المرشّحين كلّاً من:
1- «جي بي إم»» البحرين
2- «لوندبيك» مصر
3- «أسترازينيكا» لبنان
4- «نوفو نورديسك» الكويت
5- «نوفو نورديسك» السعودية
6- «قطيفان للمشاريع» قطر
7- «أسترازينيكا» مصر
8- «أسترازينيكا» الأردن
9- «جونسون آند جونسون» السعودية
10- «إم إس دي أنيمال هيلث»
11- «أسترازينيكا» العراق
12- «الاتحاد لائتمان الصادرات» الإمارات العربية المتحدة
13- «بارك فيل» مصر
14- «تمكين تكنولوجيز» السعودية
15- «الشركة العالمية للصناعات البحرية» السعودية
16- شركة «الصافي دانون» السعودية
17- «جونسون آند جونسون» مصر
18- «إم إس دي أنيمال هيلث» السعودية
19- «تيلي بيرفورمانس» مصر
20- «أوريدو» عُمان

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها