النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2020-11-21T11:45:11.983+03:00

«الأهلي المتحد» يطلق «التاجر» لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو

رابط مختصر

اطلق البنك الاهلي المتحد منصة التاجر لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تبني الخدمات الرقمية والحصول على خدمات تمويلية، ويمكنهم من خلالها الوصول إلى مختلف الأدوات المناسبة لتحقيق المزيد من النمو والتوسع.

وتقدم منصة التاجر الخدمات المصرفية التقليدية، فهي تعمل على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة البحرينية من التحول الرقمي، زيادة مبيعاتهم عن طريق إضافة قنوات الدفع الإلكتروني، إضافة إلى تنمية أعمالهم بنجاح من خلال إيجاد الشركاء المناسبين، التحول إلى الخدمات الرقمية، والحصول على التمويل اللازم.

وقد تم تصميم منصة التاجر مع الأخذ في الاعتبار التنوع الكبير في الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتناسب الخدمات مع مجموعة كبيرة من هذه الشركات، بدءاً من المؤسسات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ووصولاً إلى الشركات العائلية.

وتشمل الخدمات إطلاق المتاجر الرقمية الخاصة بهم، تصميم المواقع الإلكترونية، التجهيزات المكتبية، خدمات المحاسبة، وغيرها الكثير، مما سيساعدهم في بناء أعمالهم بشكل تنافسي ومستدام.

وتتيح المنصة كذلك تحويل عمليات البيع بسهولة كبيرة باتجاه القنوات الإلكترونية، وذلك من خلال إضافة بوابة خاصة للدفع الإلكتروني، إضافة إلى إجراء عملياتهم المصرفية بكل سهولة عبر الإنترنت، وقبول المدفوعات بشكل آمن عبر أجهزة نقاط البيع.

كما يمكنهم تبسيط عملياتهم اليومية باستخدام عدد من الأدوات المالية، مثل الدعم المالي العاجل، الإيداع النقدي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، الحصول على القروض بضمان المستحقات المسجلة على نقاط البيع الخاصة بهم، استلام المدفوعات محلياً ودولياً، إضافة إلى الحصول على بطاقة الائتمان البلاتينية التي ستمنحهم العديد من المكافآت والمزايا.

أما الشركات الأكبر حجماً فيمكنها إضافة لما سبق الحصول على تسهيلات خاصة لعمليات الاستيراد والتصدير، دمج المنصة مع نظامهم الداخلي لتخطيط موارد المؤسسات، دعم عمليات الخصم المباشر، إضافة إلى دعم المعاملات الجماعية، مثل مدفوعات الموردين، الرواتب، والمستحقات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها