النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11560 الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2020-10-29T12:20:55.320+03:00

شركة «Motiv8» تطلق فعالية «Drive N’ Dine» بجرافيتي فيليج

رابط مختصر
تطلق شركة «Motiv8”و»We Got You» فعالية «Drive N’ Dine» في جرافيتي فيليج، بالزلاق مساء اليوم الخميس 29 اكتوبر برعاية وحضور السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة وذلك في تمام الساعة 5:30 مساءا لتحفيز القطاع السياحي ودعم الفعاليات على المستوى المحلي. حيث تتميز الفعالية الأولى من نوعها في المملكة بانحصارها عبرالسيارة والاستمتاع بمختلف المأكولات الشهية والأنشطة الإجتماعية والترفيهية والفنية في أجواء مرحة وتفاعلية، مع الالتزام بقواعد وشروط التباعد الإجتماعي.

ستضم الفعالية عدد كبير من أشهر المطاعم المحلية والتي ستقدم أشهى الأطباق وسوف تستمر لمدة شهرين على التوالي ابتداءا من تاريخ 29 أكتوبر حتى 26 ديسمبر 2020 من الساعة 5 مساءا حتى 12 في منتصف الليل خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4 مساءا حتى 1 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك تم تخصيص مسرح لتقديم مختلف العروض الموسيقية والفينة يوميا مع تخصيص اكشاك للألعاب الترفيهية عبر التنقل بالسيارة فقط للاستمتاع بتجربة مغايرة مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعرب السيد وسيم سامي الفرهود، المدير التنفيذي لشركة “Motiv8”عن شغفه الدائم لتنظيم فعاليات على مستوى عالي لإبراز الطاقات البحرينية ودعمها من خلال عرض المشاريع الريادية الشبابية الناشئة وإعادة النشاط في القطاع السياحي بمملكة البحرين قائلا:»ان تنظيم هذه الفعالية في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم، إنما هو دلالة وطنية واضحة على قدرة مملكة البحرين بحكمة قيادتها الرشيدة وتكاتف شعبها على تجاوز الصعوبات مهما كانت وتحدي العقبات مهما تعددت وتنوعت.» وأوضح إن فعالية «Drive N’ Dine» ستتضمن المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية والعروض الموسيقية لاستقطاب جميع أفراد العائلة في فعالية ملهمة تبرز أفضل ما تقدمة مملكة البحرين.»

كما أعربت مريم فتحي مديرالتسويق بجرافيتي فيليج: «يشرفنا أن نتعاون مع شركة “Motiv8”في هذا الحدث الذي سنشهد من خلاله تشجيع لإعادة النشاط في القطاع السياحي وإبراز فعاليات فريدة من نوعها في ظل الظروف الراهنة. متطلعين لإطلاق الحدث المميز ومتمنيين للمنظمين النجاح والتوفيق.»

الجدير بالذكر أن عدد المشتركين في هذه الفعالية وصل حتى الآن ليفوق 80 مشترك من أصحاب المشاريع المتنوعة وعربات الطعام و7 فرق موسيقية على مدار مدة المهرجان. وسيتمكن الجمهور من المشاهدة والاستماع بالعروض الموسيقية مباشرة من السيارات فقط، وسيكون على الحاضرين الالتزام بمسافة السيارة المحددة من قبل المنظّمين، وارتداء الكمام داخل السيارة في حال الحاجة للتحدث مع أحد المنظمين. وتدعو جرافيتي فيليج الحضور إلى عدم التجمع بعد الفعالية والتعاون مع المنظمين في تسيير حركة سير السيارات أثناء دخول المنطقة واتباع التعليمات والإرشادات أثناء الخروج منها.

وللمزيد من المعلومات حول المهرجان ومعرفة آخر تطورات الفعاليات يمكن متابعة حسابات Motiv8 وجرافيتي فيليج على @gravityvillage @motiv8.bh

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها