النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11560 الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2020-10-28T08:11:46.990+03:00

«مزارز» تعيد طرح شعارها فى اكثر من 90 دولة

رابط مختصر
كشفت شركة مزارز: المؤسسة دولية للضرائب والتدقيق والاستشارات المالية اليوم، عن شعارها الجديد فى اكثر من 90 دولة، بما يمثل حدث هام فى تاريخ تطور الشركة. ويعكس اعادة طرح الشعار الجديد طموح مزارز لتقديم منظور مختلف لسوق المراجعة والتدقيق والضرائب والاستشارات، ويؤكد من جديد التزامها ببناء عالم عادل ومزدهر ومستدام .
• وقال هرفيه هيلياس - الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس ادارة مجموعة مزارز- « انا متحمس جدا للكشف عن هوية شعارنا الجديد، وذلك بعد عامين من التشاور الواسع والعميق مع شركائنا وموظفينا وعملائنا واصحاب المصلحة. وذلك يعكس ما نحن عليه اليوم ويؤكد تطلعاتنا الى نوع المؤسسة التى نريد ان نكون عليها فى المستقبل، نحن فريق واحد متصل فى جميع انحاء العالم، وذلك لخدمة كبار العملاء الدوليين فى كل بلد نعمل به. حيث يجمع فريقنا بين الفهم الثقافى، والمنظور العالمى والجذور المحلية، ونقدم للعملاء من مختلف الاشكال والاحجام شراكة حقيقية، تمنحهم الثقة فى أعمالهم، وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم .
الاحتفال بالنمو المتوازن و التوسع الناجح
• تطلق مزارز الشعار الجديد على خلفية النمو المطرد والمتوازن والتوسع الناجح، مما يعكس موقعها القوى فى السوق، ففى العام الماضى سجلت الشركة الدولية لمراجعة الحسابات والضرائب والاستشارات ايرادات بلغت 1.8 مليار يورو السنة الماضية بزيادة قدرها 10.4% عن العام السابق.
• طرح الشعارالجديد يدل على تطوير مزارز الى مجموعة دولية متواجدة فى اكتر من 90 دولة، مع ما يقرب من 25 ألف زميل حول العالم. والتحالف الجديد لمزارز فى امريكا الشمالية، قد اضاف 16 ألف مهنى ومحترف، وذلك لخدمة عملاء المؤسسة الدوليين الذين يعملون فى الولايات المتحدة وكندا .
• اجمالا يوجد اكثر من 40 ألف مهنى يدعمون عملاء مزارز فى جميع انحاء العالم، وينعكس هذا التوسع الدولى فى الانتشار الجغرافى على مصادر ايرادات المجموعة حيث ان أكثر من ثلث ايرادات مزارز تاتى الان من اوروبا، وتتمتع منطقة اسيا والمحيط الهادى باعلى معدل نمو حيث بلغ 22.6 %، وتمثل المنطقة الان ما يقرب من 15% من اجمالى ايرادات مزارز.

• وتعليقاً على نمو وتوسع مزارز، قال هيرفيه هيليياس: «خلال 75 عاماً، لم تتغير مبادئنا التوجيهية، ولكن مؤسستنا قد تغيرت. قد تضاعف حجمنا فى العشر سنوات الماضية وقد ازدهر تنوع عروضنا، وعملائنا وموهبتنا مع نمونا. نحن اليوم نعمل مع ما يقرب من 2000 عميل من كبار العملاء فى جميع انحاء العالم فى مراجعة الحسابات. فمثلا نحن نخدم 30% من الشركات المدرجة فى البورصة فرنسا، و فى الصين نخدم ما يقرب من 140 شركة من الشركات المدرجة فى البورصة وكذلك أكثر من 50 الف شركة مملوكة للقطاع الخاص، والشركات العائلية، والشركات الخاصة، والشركات الناشئة، وذلك الى جانب العملاء الدوليين فى جميع انحاء العالم.
مزارز مؤسسة دولية متعددة الثقافات، مستمرة فى النمو، وتوسيع نطاق انتشارها فى جميع انحاء العالم، ويساعد الشعار الجديد مزارز على تقديم نفسها بشكل اكثر ثباتا فى جميع انحاء العالم، ونحافظ على جذورها المحلية، وقد صرح الشريك المقيم في البحرين فاضل الشهابي « في هذا اليوم يسرنا إزاحة الستار عن الهوية الجديدة لمزارز والتي نتمنى إن تكون بادرة طيبة تعكس مدى إلتزام مزارز تجاه موظفيها وعملائها حول العالم في مناطق تواجدها في اكثر من 90 دولة ومن ضمنها البحرين .
تقديم و توفير منظور مختلف و متوازن.
• تتمتع مزارز بتنوع، وكفاءة الموظفيين والمهنيين، وتمكنهم من تقديم خدمات عالية الجودة، ومفصلة تلبى احتياجات العملاء، حيث تريد مزارز تقديم منظور مختلف الى سوق التدقيق والضرائب والاستشارات، وهو ما ينعكس فى هوية شعارها الجديد .
• «و صرح هيرفيه هيلياس ان جامعة مزارز قد حصلت على اعتماد «CLIP « لثانى مرة على التوالى، وهو الاعتماد الرائد لجامعات الشركات، نحن نشعر بمسئولية كبيرة تجاه عاملينا، وقابلية توظيفهم كما ان مساعدتهم على النمو فى مجالاتهم تمكنهم من القيادة، و ذلك امر ضرورى لخدمة عملائنا وفقا لاعلى المعايير .»

• تواصل الشركة الاستثمار فى التدقيق ومراجعة الحسابات – الخبرة والتكنولوجيا ومراقبة الجودة – ونشاط ادارتها وخبراتها لخلق صناعة تدقيق صحية ومستدامة، ويوضح هيرفيه هيلياس «ان التدقيق و مراجعة الحسابات يمثل 50% من نشاط الشركة، وقد طورت مزارز خدمتها فى المحاسبة والضرائب والقانون والاستشارات المالية اقتناعا منها بان هذا التنوع فى الخبرة، وثيق الصلة بالشركات مهما كانت حجمها .

• كما تؤكد هوية الشعار على اهداف، وقيم مزارز القديمة للنزاهة و المسئولية و المساءلة و التزامها ببناء عالم عادل، ومزدهر، وهو موقف المؤسسة القيادى فى البحث و مناقشة كيفية مساعدة الخدمات المالية فى التخفيف من اثار تغير المناخ . فضلا عن مساهمتها فى التفكير الجماعى مع اصحاب المصلحة لضمان، جودة التدقيق وسد فجوة التوقعات التى تواجه المهنة باكملها .

• و قالت سيسيل كسوف - مسئول التسويق والاتصالات فى مزارز- و التى قادت مبادرة تغير الشعار الجديد العالمى «نحن جميعا فخورون بشكل كبير بمؤسستنا، ورحلتنا، وشعارنا الجديد، المبنى على هوية المؤسسة مما يعرف من نحن، وكيف نعمل، مما يجعلنا مختلفيين ويعكس تراثنا ونهجنا المتكامل، ويجمع بين امتداد دولى حقيقى وجذور محلية عميقة»
• احساسنا بالمسئولية تجاه الصناعة – الخبرة التقنية الطويلة والجودة التى نقدمها – الاحترام المتبادل الذى نكنه لعملائنا – اللمسة الانسانية الفريدة التى يقدرونها – الثقة و الطمانينة التى نجلبها لهم والتزامنا بالقيام بالشئ الصحيح.

أبرز النقاط

  • طرح شعار جديد لمزارز يدعم استراتيجية التوسع الناجحة ويؤكد أن مزارز تتبع نهج ومنظور مختلف لمراجعة الحسابات والضرائب والأستشارات المالية
  • طرح الشعار الجديد لمزارز يؤكد على الالتزام ببناء عالم عادل ومزدهر فى مهنة التدقيق المالى والضرائب والاستشارات المالية

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها