النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

2020-10-15T16:01:15.533+03:00

«شركة السيارات الأوروبية» لاند روڤر تدعو عملاءها لاختبارات قيادة لاند روفر الأيقونية الجديدة ديفندر1

رابط مختصر
تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روڤر الفخمة في مملكة البحرين، لعملائها فرصة فريدة لاختبار قيادة لاند روفر الأيقونية الجديدة ديفندر ١١٠، وذلك يوم السبت المقبل في صالة عرض جاكوار لاند روڤر في منطقة سترة.
ويُعتبر هذا الطراز الجديد من السيارة هو الأقوى والأكثر متانة في تاريخ لاند روفر حتى الآن، حيث يمثل تتويجاً لـ ٧٠ عاماً من الابتكار والتطوير. وقطع هذا الطراز الجديد "ديفندر ١١٠" أكثر من ١.٢ مليون كيلومتر وتم اختبارها تحت درجة حرارة بلغت ٥٠ درجة مئوية في الصحراء وأقل من ٤٠ درجة في برودة القارة القطبية.


وتأتي السيارة "ديفندر" الجديدة مزودة بأربع باقات من الاكسسوارات وهي: باقة المستكشف وباقة المغامرات وباقة الريف وباقة المدينة، وتتميز كل منها بسمات تتناسب مع نمط حياة العميل. وتقدم شركة السيارات الأوروبية سيارتها الجديدة ديفندر ١١٠ لعملائها مصحوبة بإكسسوارات قيمتها ١٢٠٠ دينار بحريني، وسوف يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتتيح شركة السيارات الأوروبية لعملائها فرصة فريدة للتعرف على ديفندر ١١٠ الجديدة وتجربتها بأنفسهم، حيث يمكنهم اختبارها خلال القيادة يوم السبت المقبل الموافق ١٧ أكتوبر بداية من الساعة ٨ صباحاً وحتى ٧ مساءً. وسوف يوجد فريق المبيعات في الموقع لتقديم الاستشارات وتهيئة السيارة وللرد على أي استفسارات. وتدعو الشركة عملاءها للاتصال بصالة عرض جاكوار لاند روڤر لتحديد موعد لاختبار قيادة ديفندر الجديدة على رقم الهاتف ١٧٤٦٠٤٦٠، وذلك لحجز موعد لاختبار قيادة السيارة الجديدة.

ونظراً لأن السلامة هي أهم أولوياتنا فسوف يتم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة التي تضمن الصحة والسلامة لجميع العملاء والموظفين. وسوف يتمكن كل شخص على حده من اختبار قيادة السيارة التي سيتم تعقيمها بالكامل قبل وبعد كل استخدام.
ولمعرفة المزيد، يمكنكم الاتصال بمعرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على هاتف ١٧٦٠٤٦٠. كما يمكن متابعة آخر المعلومات حول لاند روڤر على صفحة Euro Motors - Land Rover Bahrain عبر فيسبوك أو إنستجرام على @emlandroverbahrain، فيما يمكن متابعة آخر المعلومات حول جاكوار من خلال صفحة Euro Motors – Jaguar Bahrain عبر فيسبوك أو إنستجرام على حساب @emjaguarbahrain . وبالإضافة إلى ذلك، للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة تغريدات تويتر عبر emjaguarBahrain أو لاند روفر عبر emlandroverbh.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها