النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11492 الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 7 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

ضمن استراتيجيته لتطوير البنية التقنية

2020-08-03T15:34:07.157+03:00

«البحرين الوطني» يتعاون مع «Infosys Finacle» لتحويل المعاملات المصرفية

رابط مختصر
أبرم بنك البحرين الوطني (NBB) اتفاقية شراكة مع شركة Infosys Finacle، وهي جزء من EdgeVerve Systems، التي تُعد – بدورها – شركة فرعية مملوكة بالكامل لصالحInfosys (NYSE: INFY). وتنص الإتفاقية على اعتماد البنك لبرنامج Finacle Cash Management Suite، ليتمكن من إجراء تحويلات رقمية ضمن معاملاته المصرفية، تماشيًا مع استراتيجيته المتمحورة حول تطوير تبني نظام إيكولوجي قوي.

ومن شأن هذه الإتفاقية أن تسمح لبنك البحرين الوطني بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات للعملاء من قطاع الشركات، مع سهولة الوصول إلى مجموعة من خدمات إدارة الأموال الرقمية، مثل: تفعيل وضع الخدمة الذاتية، والقدرة على تبسيط المدفوعات بكل إنسيابية. كما سيتمكن البنك من تقديم خدمات للعملاء بحسب تفضيلاتهم وإدارة استحقاقاتهم بشكل أكثر فاعلية عبر القنوات.


وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قال هشام الكردي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والمؤسسات المالية لدى بنك البحرين الوطني: «تأتي هذه الشراكة كجزء من عملية التحول الرقمي لبنك البحرين الوطني، حيث يُرافقها مجموعة من التحديثات التي ستؤدي إلى تعزيز سلاسة الخدمات المقدمة لعملاء البنك».

وأضاف بقوله: «نظرًا لمساهمة حل إدارة الأموال المتكامل من شركة Infosys Finacle بتقديم تجربة مصرفية من الطراز العالمي لعملائنا من الشركات والمؤسسات، وسيمكننا ذلك حتمًا من دفع عجلة نمو معاملاتنا المصرفية التجارية قُدمًا».

ومن جانبه، قال فينكاترامانا جوسافي، نائب الرئيس الأول ومدير المبيعات العالمي بشركة Infosys Finacle: «يتزايد التركيز على الجانب المصرفي للشركات، خاصة في ظل سعي البنوك حول العالم لإجراء المزيد من التحديثات، بغية مواكبة آخر التطورات. لذا، فإننا نُهنئ إدارة بنك البحرين الوطني على استمرارها الدؤوب بالتقدم ضمن برنامج التحول الرقمي الشامل. ويسعدنا أيضًا أن نوسع نطاق علاقتنا مع البنك، عبر تعزيز أواصر التعاون معه، لمشاركة مجموعة Finacle Digital Cash Management الأعلى تقييمًا ومجموعة Finacle Digital Engagement، حيث أثبتت تلك الحلول قدرتها على التكيف، وأظهرت قدرات منصتها العلمية، وهو ما يتجلى أكثر عبر التقييم والاختيار الدقيق لبنك البحرين الوطني. كما إننا نتطلع إلى إثراء هذه الشراكة والاستمرار بدعم تقدم ونمو البنك الوطني الرائد».

وسيعمل التحديث الجديد على زيادة تبسيط المعاملات المصرفية التي يقوم بها العملاء من الشركات، ومساعدتهم على إدارة السيولة وتقليل المخاطر المالية. كما ستمكّن بنك البحرين الوطني من تعزيز الابتكار، وذلك عن طريق إطلاق منتجات وخدمات جديدة عبر القنوات الرقمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها