النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2020-06-29T15:54:57.180+03:00

زين البحرين تطلق  خدمات شبكة الجيل الخامس «5G» تجارياً

رابط مختصر
اتخذت زين البحرين ، شبكة الاتصالات الرائدة في المملكة، خطوة أخرى في تحفيز اعتماد أحدث التقنيات والحلول الرقمية المستقبلية لعملائها من خلال إطلاق شبكة الجيل الخامس (5G) تجارياً في البحرين.

ستقوم شبكة الجيل الخامس (5G) بتزويد العملاء بتجربة خدمة مبتكرة وعاليةالسرعة، والتي تطلق العنان لأحدث قدرات التكنولوجيا مثل الواقع الافتراضي و الواقع المعزز و انترنت الأشياء.

واختبرت زين البحرين بالتعاون مع شركة إريكسون – في وقتٍ سابق - شبكة الجيل الخامس (5G) الفائقة السرعة مع عملاء مختارين، اكتشفوا فيها قدرات الشبكة الجديدة من خلال جهاز زين برودباند (5G) المنزلي السريع.

تعد شبكات الجيل الخامس ما يتطلع له العملاء، حيت تلتزم زين البحرين بتعزيز وتطوير حياة الأفراد الرقمية واكتشاف الجديد والحصول على ايرادات جديدة من خلال رقمنة الصناعات .

وستقوم زين بتوسيع تغطية شبكة الجيل الخامس (5G) طوال السنة مع تواصل نمو الشبكة حتى 2021 وما بعده. كما قامت زين البحرين بتحديث كامل لشبكتها من نطاق الجيل الرابع LTE) 4G) لتوفر تجربة هاتف محمول غير مسبوقة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة البرودباند والتغطية الموسعة والمحدثة لشبكة (4G) و (5G).

وعلّق دنكان هوارد ، الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين قائلا : « تأتي قدرة زين لتقديم أحدث خدمات الشبكات من الجيل الخامس ضمن التزامها المستمر بالاستثمار و تطوير استراتيجية زين الرقمية التي تأتي ضمن استراتيجية البحرين 2030 للابتكار. شراكتنا مع شركة اريكسون جعلت خدمات شبكة الجيل الخامس (5G) المتقدمة حقيقة لعملاء زين.

وأضاف هوارد: «ستقوم شبكة الجيل الخامس (5G) الخاصة بنا، بتزويد العملاء بتجربة خدمة مبتكرة وبيانات عالية السرعة بفضل السرعات الفائقة وزمن الكمون المنخفض.»
فيما قال فادي فرعون رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: «نواصل العمل مع زين البحرين لتوسيع الشراكة الاستراتيجية بين شركاتنا كما نواصل دعمنا لنشر شبكة الجيل الخامس (5G) في البحرين. يدعم هذا البيان صدارة شركة اريكسون في المنطقة كما يؤيد ريادتها العالمية في استمرارها بتحويل هذه التكنولوجيا التي ستغير العصر وذلك بدفع انترنت الاشياء حول العالم و عالم صناعة 4.0 و المجتمع الرقمي و تجارب البرودباند المتنقل الرائعة».
ويأتي اطلاق شبكة الجيل الخامس (5G) تجارياً في زين البحرين، بعد اطلاقها في زين الكويت و زين المملكة العربية السعودية. هذا وستواصل زين البحرين تطوير خدماتها وإطلاق عروض مبتكرة لضمان رضا العملاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها