النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2020-06-29T11:23:19.053+03:00

أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية العالمية تمنح بنك البركة الإسلامي جائزة أفضل موقع الكتروني 2020

رابط مختصر
منحت أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية العالمية في نيويورك بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) جائزة أفضل موقع الكتروني 2020 وذلك في إطار برنامج جوائز التواصل The Communicator Awards. وجاء فوز البنك بهذه الجائزة الدولية بناء على تقييم مجموعة خبراء من مختلف التخصصات لتصميم ومحتوى موقع البنك الالكتروني.
وجوائز التواصل هي عبارة عن برنامج للجوائز الدولية الرائدة الذي يسعى لاستكشاف وتقدير الأفكار الرائدة والمبتكرة في مجالات التسويق والاتصالات. وتأسس البرنامج منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، وتشمل تقييماته أكثر من 6000 شركة ووكالة من جميع الأحجام، مما يجعل البرنامج واحد من أكبر البرامج المانحة للجوائز العالمية في العالم. ويتم اختيار الفائزين من قبل أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية، وهي تضم مجموعة من المتخصصين في مجالات وسائل الإعلام والاتصالات والإعلان والإبداع وشركات التسويق.
وفي هذه المناسبة، قالت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي» إن فوزنا بجائزة أفضل موقع الكتروني ضمن برنامج جوائز التواصل المرموق من قبل أكاديمية عالمية هو دليل على التطور الكبير الذي شهدته الخدمات المصرفية الالكترونية التي يقدمها البنك، حيث بات موقع البنك الالكتروني يمثل منصة الكترونية رائدة تقدم كافة الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة وآمنة بنفس الوقت، وبصورة تفاعلية مبتكرة».
وأضافت العلوي أن هذا الاعتراف الدولي هو انعكاس لإصرارنا المتجدد تجاه التميز في خدمة العملاء في العالم الرقمي. كما أن الخطط الطموحة للبركة في هذا المجال سوف يكون لها تأثير إيجابي في تحقيق أهداف المجموعة المتمركزة حول العملاء.
وأضافت العلوي «إن هذه ليست سوى البداية في رحلة متواصلة للاستفادة من الموجة الرقمية لصالح عملائنا. إن بنك البركة الإسلامي - البحرين يقدر هذه الجائزة وهدفنا هو إنجاز كافة المراحل التي حددناها في خريطة الطريق الطموحة لدينا للوصول إلى أعلى مستوى من رضا العملاء».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها