النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

2020-05-16T11:17:08.700+03:00

سوليدرتي البحرين تطلق خدمة الاستشارات الطبية عن بعد عبر الفيديو

رابط مختصر
تماشياً مع التزامها المستمر ومسؤوليتها تجاه المجتمع في مكافحة انتشار فيروس كورونا (COVID-19)، سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، تعلن عن إطلاق خدمة الاستشارات الطبية بالفيديو، «راجع الطبيب»، وذلك ضمن حرصها على سلامة عملائها.

تعتبر هذه الاستشارة الطبية، خدمة جديدة مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة، حيث توفر للعملاء إمكانية التواصل عن بُعد والتفاعل مع الأطباء للحصول على استشارات طبية مجانية من خلال مكالمة فيديو. يتم توفير الخدمة من قبل شركة Health at Hand - وهي مزود خدمة الرعاية الصحية عن بُعد المرخصة من هيئة الصحة في دبي ومتعاقدة مع أطباء مؤهلين يتحدثون اللغات العربية والإنجليزية والهندية.

وفي هذه المناسبة، علق السيد راشد ترك، رئيس قسم الطب والحياة في سوليدرتي البحرين قائلاً: “كجزء من جهودنا المستمرة لضمان سلامة عملائنا وتعزيز التباعد الاجتماعي في المملكة خلال هذه الفترة، نفخر بتقديم خدمة الاستشارات الطبية عن طريق الفيديو، وذلك من خلال تقديم الاستشارة عبر الإنترنت من المنزل». وأضاف قائلاً: « اصبح هذا ممكناً بفضل شراكتنا الاستراتيجية مع شركة نكست كير(Nextcare)، الشركة الرائدة في توفير خدمات التنظيم والإدارة الكاملة للتأمين الصحي في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. حيث تم إطلاق الخدمة مع الطلب المتزايد على المزيد من الحلول التي تقودها التكنولوجيا، للحفاظ على صحة العميل وسلامته خلال الوضع الحالي»

يمكن لعملائنا التواصل مع الطبيب ، وذلك عبر تطبيق MyNEXtCARE أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها