النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11560 الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

اعتباراً من الأحد وحتى الثلاثاء المقبل..

2020-05-14T17:14:28.790+03:00

تمكين تعلن عن إتاحة استكمال استمارة الطلب للمؤسسات التي فعَّلت حسابها على البوابة الإلكترونية

رابط مختصر
أكد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» الدكتور إبراهيم محمد جناحي أنه حرصاً على جهود تعزيز استفادة أكبر مجموعة ممكنة من المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر من برنامج دعم استمرارية الأعمال، سيتم إتاحة المجال أمام المؤسسات التي بدأت بملء استمارة الطلب ولم يتسن لها تسليمها بشكل نهائي لاستكمال الاستمارات وذلك ضمن فترة تمتد إلى ثلاثة أيام اعتباراً من الأحد 17 مايو وحتى الثلاثاء الموافق 19 مايو الجاري.

ولفت الرئيس التنفيذي إلى أن جميع مقدمي الطلبات التي تم حفظها على الحساب سيتمكنون من مواصلة التقديم خلال هذه المدة المتاحة بشكل تلقائي عند الدخول على البوابة الإلكترونية لـ «تمكين»، ابتداءً من الأحد وحتى الثلاثاء.

وأوضح د. جناحي أن الجهود مستمرة في «تمكين» من أجل تقديم كل الحلول الممكنة، داعياً المؤسسات المُتقدمة إلى ضرورة استكمال وإرفاق المستندات المطلوبة حتى يتسنى لها الحصول على الدعم والاستفادة من الفرص المتاحة قدر الإمكان في تشغيل المؤسسات.

وذكر د. جناحي أن برنامج دعم استمرارية الأعمال يأتي ضمن الحزمة المالية والاقتصادية التي أعلنتها الحكومة الموقرة في وقت سابق، وتم في إطار ذلك توجيه كل مبادرات الدعم المُقدمة عبر «تمكين» نحو دعم مؤسسات القطاع الخاص في ظل هذا الظرف الراهن، ولا سيما الصغيرة والمتناهية الصغر، إيماناً منا بدورها في خلق الفرص الإبداعية، والمساهمة الفاعلة في بناء اقتصاد مستدام.

ونوه إلى أن الحزمة المالية والاقتصادية تشمل مجموعة من المبادرات، بما فيها برنامج دعم استمرارية الأعمال، كلها تصب في تخفيف الأعباء المادية على مؤسسات القطاع الخاص في ظل هذه الظروف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها