النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11487 السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 2 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

2020-05-14T17:06:14.823+03:00

«bnl» تعلن عن تمديد بوالص التأمين على الحياة للأفراد بدون أي رسوم إضافية

رابط مختصر
وفقاً للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظة الله ورعاه لتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة تداعيات الانتشار العالمي لفيروس كورونا على المستوى المحلي ، و اتباعاً لتوجيهات مصرف البحرين المركزي الصادرة بتاريخ 19 مارس 2020 فيما يتعلق بتأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر بدون رسوم، بدون فوائد على الفائدة، ولا زيادة في سعر الربح/الفائدة، أتخذت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) تدابير للتخفيف من الضغوط المالية على عملائنا من الأفراد.

و كجزء من جهود bnl لدعم عملائها الأفراد في هذه الأوقات الحرجة ستقوم الشركة بتحمل كافة التكاليف الإضافية للتأمين الناتجة عن تأجيل أقساط االقروض العقارية لحاملي وثائق التأمين الحالية من الأفراد الذين اختاروا الاستفادة من هذه الميزة .

و علق المدير العام لشركة bnl، السيدة إيناس اسيري، قائلة: «من خلال هذه المبادرة نود أن نتقدم بالشكر للحكومة الرشيدة و لمصرف البحرين المركزي على جهودهم الاستثنائية والمستمرة في التعامل مع هذه الأزمة العالمية ونود أن نقدم دعمنا إلى عملائنا المخلصين الذين اختاروا التأمين مع bnl. نحن نعلم أننا في وضع استثنائي لمساعدة عملائنا خلال هذه الأزمة الغير المسبوقة، ولهذا نتخذ هذا الإجراء للمساعدة في تخفيف الأعباء المالية على عملائنا «.

كما أضافت: «سيتم تمديد بوالص التأمين على الحياة للأفراد السارية والمتعلقة بحماية قروض الرهن العقاري دون أي رسوم إضافية، و سيتم تعديل مدة البوليصة لتتوافق مع المدة المعدلة كما و سنقوم بإعادة جدولة مبالغ الانخفاض التدريجي للبوليصة لتتناسب مع مبالغ الانخفاض التدريجي بعد التأجيل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها