النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11489 الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 4 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

2020-03-25T15:27:16.757+03:00

الدكتور عبدالله صلاح سلطان رئيساً تنفيذياً للبحرينية الكويتية للتأمين «جي أي جي البحرين»

الدكتور عبدالله صلاح سلطان
رابط مختصر

قرر مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين «جي أي جي البحرين» تعيين الدكتور عبدالله صلاح سلطان رئيساً تنفيذياً للشركة إعتباراً من أول أبريل 2020م، وذلك خلفاً للسيد إبراهيم الريس الذي سيتقاعد عن العمل إعتباراً من نفس التاريخ.

قبل انضمامه للشركة البحرينية الكويتية للتأمين «جي أي جي البحرين»، شغل الدكتور عبدالله العديد من المناصب الإدارية العليا، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الدوحة للتأمين ، كما أن لديه خبرة مهنية واسعة في مجال إعادة التأمين التي إكتسبها خلال فترة عمله مع المجموعة العربية للتأمين «أريج» وقد مكنته كفاءاته الإدارية من تمثيل شركته السابقة في العديد من مجالس إدارات الشركات التابعة. ويساهم حاليا بخبرته المهنية الواسعة للنهوض بقطاع التأمين في مملكة البحرين من خلال عضويته في مجالس إدارة جمعية التأمين البحرينية كما تم تعيينه مؤخرا في عضوية مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين.

تجدر الإشارة بأن الدكتور عبدالله مُؤَمن قانوني وحاصل على ترخيص الزمالة «إف.سي.أي.أي» من معهد التأمين القانوني بالمملكة المتحدة، إضافة إلى حصوله على مؤهلات مهنية معتمدة مثل ال»أي.آر.إم» وال»سي.سي.إم» بأمريكا. كما حاز مؤخراً على درجة الدكتوراه من كلية إدارة الأعمال السويسرية بعد فترة وجيزة من حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد في غلاسكو.

وبهذه المناسبة، علق رئيس مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين «جي أي جي البحرين» السيد مراد علي مراد بالقول: «يسعدني بالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة البحرينية الكويتية للتامين الترحيب بالدكتور عبدالله سلطان لشغل هذا المنصب متمنيا له ولبقة طاقم الإدارة التنفيذية كل نجاح وتوفيق. مضيفاً بأن الدكتور عبدالله يعتبر أحد الكفاءات الإدارية البحرينية الشابة والطموحة، حيث يتمتع بمسيرة مهنية حافلة بالنجاحات مما يجعله قادراً على إدارة دفة الشركة بنجاح مستقبلا والمساهمة بقدراته القيادية على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة. ولا يفوتني في هذا المقام ونيابة عن مجلس الإدارة ان أتقدم بجزيل شكرنا للسيد إبراهيم الريس على إخلاصه وتفانيه وما قدمه خلال فترة عمله الطويلة للشركة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها