النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

2020-03-23T13:37:51.860+03:00

بنك ستاندرد تشارترد البحرين يوفر خيار العمل من المنزل لموظفيه

رابط مختصر
أعلن بنك ستاندرد تشارترد أنه طبق خيار «العمل من المنزل» لجميع الأمهات والآباء العاملين لديه، مع التركيز على الأمهات العاملات والنساء الحوامل حيث يعمل في البنك حالياً ما يقارب 400 موظف في فرعه في البحرين.

و بناءً على النظام الذي تم وضعه كجزء من «سياسة العمل المرن» والذي تم اتاحته لموظفي البنك منذ أكثر من ثلاثة أعوام، حث ستاندرد تشارترد على تفعيل العمل من المنزل خاصة في هذه الأثناء للحد من انتشار فيروس كورونا COVID-19 لجميع الموظفين من الأمهات العاملات، والنساء الحوامل، والأمهات المرضعات والأفراد الذين يعانون من حالات طبية مزمنة، والذين كانوا على اتصال مباشر بأفراد عادوا من الخارج خلال الـ 14 يومًا الماضية. بالإضافة إلى ذلك وفي أوائل شهر مارس من هذا العام، قدم البنك خيار العمل من المنزل لجميع الوالدين العاملين (الأمهات والآباء) لتسهيل وتقديم المساعدة في تعليم أبنائهم نتيجة لتعليق المدارس.

و علق السيد عبد الله بوخوة، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد البحرين: « إتباعا للتوجيهات الحكيمة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله بتطبيق مبادرة العمل من المنزل لجميع الأمهات في القطاع العام ، فإننا نؤكد على إلتزامنا بموظفينا ومجتمعنا تماشياً مع توجيهات جلالة الملك، بالإضافة إلى مساندة الإستراتيجية الوطنية للمجلس الأعلى للمرأة بهدف تمكين المرأة والمرأة العاملة بالأخص. فقد تم إتاحة سياسات العمل المرن للموظفين في البنك بما في ذلك ساعات العمل المرنة، والعمل من المنزل لكلا الجنسين، حيث أن ثقافة العمل المرن تم ترسيخها بالإضافة إلى مساندة الموظفين في إختياراتهم. ونتيجة لذلك، شهدنا زيادة إيجابية في الإنتاجية والكفاءة والمعنويات. كما أن التحديات التي تمر بها البلاد وبقية العالم أثبتت أن العمل من المنزل أمر لا بد منه الآن لضمان سلامة موظفينا ومجتمعاتنا».

ولقد اتخذنا سلسلة من الإجراءات الصحية في البنك للحد من مخاطر انتقال العدوى مع الاستمرار في خدمة عملائنا. كما أنه لدينا خطة عمل راسخة لاستمرارية الأعمال.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها