النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

2020-03-18T22:12:24.643+03:00

بيت التمويل الكويتي - البحرين يساهم في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس «كورونا»

رابط مختصر
أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومساهم رئيس في تطوير القطاع المالي الإسلامي بمملكة البحرين، أنه ومن منطلق التزامه بتوجيهات وزارة الصحة لأداء دوره الوطني للمساعدة على احتواء فيروس كورونا (كوفيد19)، فقد اتخذ مبكراً كافة التدابير الاحترازية لمنع انتشار الفيروس من خلال توعية كافة الموظفين بكيفية الوقاية منه.


وأوضح بيت التمويل الكويتي - البحرين، أنه ومن منطلق التزامه بتوجيهات وزارة الصحة للحد من انتشار الفيروس فقد أصدر تعميماً على كافة الفروع والمكاتب الرئيسية باتخاذ كافة التدابير الاحترازية الوقائية، ومنها إلغاء نظام البصمة في كافة الفروع والمكاتب، واتباع بروتوكولات التعقيم وحث الموظفين على اتباع توجيهات الجهات الرسمية في هذا الشأن.



وتعليقاً على ذلك، أكد السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي البحرين: «أن المبادرة التي اتخذها البنك، تأتي كجزء من الحملة التوعوية التي تقودها وزارة الصحة والفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد19)، مبيناً في الوقت نفسه أن البنك حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات الحكومية للمساهمة في الحفاظ على الصحة العامة. بالإضافة إلى أن البنك، يواصل مراقبة الوضع عن كثب وبشكل مستمر. كما يحرص أشد الحرص على اتباع التوصيات المطبقة والتي أقرتها الجهات الرسمية في مملكة البحرين ومنظمة الصحة العالمية بشأن الوقاية من الفيروس».


وأوضح الخياط: «أن مملكة البحرين حصلت مؤخراً على إشادة دولية من منظمة الصحة العالمية نظير جهودها المتميزة في احتواء فيروس كورونا، مبيناً في هذا الصدد أن البنك سيدعم تلك الجهود لتحقيق تطلعات البحرين لمنع انتشاره».


ويتمنى بيت التمويل الكويتي – البحرين، دوام الصحة والعافية لمملكة البحرين لكافة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، داعين الله أن تتجاوز المملكة هذا التحدي في أسرع وقت ممكن في ظل الجهود الحكومية المتواصلة لوقف انتشاره.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها