النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11313 الإثنين 30 مارس 2020 الموافق 6 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

2020-02-26T11:14:18.943+03:00

مزايا جديدة لمستخدمي تطبيق «بنفت بي»

رابط مختصر
أعلنت شركة بنفت، الشركة الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية على مستوى المنطقة، عن إضافة مزايا جديدة لمستخدمي تطبيق المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية «بنفت بي – BenefitPay»، حيث توفر هذه المزايا قيمة مضافة إلى المنتجات والخدمات، وذلك لتلبية المتطلبات المتغيرة ياستمرار للمستهلكين والشركات. وتعكس هذه الخطوة رؤية بنفت التي تتخذ من الابتكار عاملًا رئيسيًا لتسيير أعمالها إدارة منتجاتها. هذا وقد سجل في تطبيق ’بنفت بي‘ أكثر من 2500 مؤسسة وأكثر من 300 ألف مستخدم حسب آخر الإحصاءات.
وتحتوي النسخة المحدثة من التطبيق على خدمة «الدفع المقسّم – Split Payment»، والتي تسمح بتقسيم الدفع للمعاملة الواحدة بين أكثر من مستخدم بالتساوي أو وفقًا لالتزامات كل شخص، على أن أن يتم خصم المبلغ من كل مشارك من خلال حسابه المصرفي. كما تضم المزايا أيضًا خدمة «طلب الدفع – Payment Request» الجديدة التي تسمح بإرسال إشعار إلى شخص آخر بطلب للدفع من خلال التطبيق مع وجود خاصية كتابة ملاحظة لسبب الطلب وسيكون في مستطاع الطرف الآخر قبول أو رفض الطلب.
علاوةً على ذلك، أعلنت شركة بنفت عن إضافة مزايا جديدة أخرى تركز على تبادل بيانات المعاملة بشكل يسمح للمستخدمين مشاركة بيانات معاملاتهم رقميًا عن طريق استخدام التطبيق، حيث تتيح هذه الميزة مشاركة بيانات معاملاتهم المنجزة بسهولة مع مستخدمين آخرين بطريقة آمنة ومريحة حيث يمكن استغلال هذه الميزة لإرسال تأكيد لإتمام عملية الدفع للطرف الآخر.
وتشمل المزايا المستحدثة في التطبيق أيضًا خاصية «تواصل معنا – Contact Us» وهي خاصية تسمح للمستخدمين بالتواصل بكل سهولة مع موظفي الخدمة لدى بنفت، وذلك بهدف الإجابة عن جميع استفسارات المستخدمين عبر منصة واحدة. ولدعم هذه الخدمة أيضًا، يشمل التطبيق المحدث قسمًا جديدًا معنيًا بالأسئلة الأكثر تكرارًا، ويتضمن هذا القسم محتوى تفصيلي من شأنه مساعدة العملاء على فهم المنتجات والخدمات المختلفة بطريقة سريعة وفعالة، بالإضافة إلى الحصول على الإجابات لاستفساراتهم عبر التطبيق نفسه.
وبهذه المناسبة، علَّق نائب الرئيس التنفيذي في شركة بنفت السيد يوسف النفيعي قائلًا: «نحن ملتزمون بتطوير التطبيق باستمرارية وبطرق مبتكرة، ونفخر دائما بتحويل الأفكار التي ترد إلينا من فريق لعمل ومن المستهلكين الى خدمات ومزيا تضاف بإستمرار للتطبيق،حيث أننا نؤمن في بنفت بالمحافظة على اتساق عملياتنا عبر تحسين عروضنا وخدماتنا باستمرار بما يتوافق مع احتياجات المستهلكين المستقبلية. إن عملية دمج منتجاتنا المختلفة توجب علينا التأكد من أن المستهلكين يعرفون كيفية استخدامها، وذلك حتى يتمكنوا من الاستمتاع والاستفادة من التطبيق بشكل كامل. ويأتي ذلك تماشيًا مع مهمتنا المتمثلة في توفير واستثمار وسائل الدفع المبتكرة.»
هذا وتحرص بنفت عبر هذه الخطوة إلى خلق تجربة محسّنة ومطوّرة لمستخدمي تطبيق ’بنفت بي‘ تتسم بالسهولة والعملية، لتسمح لهم بالحصول على مختلف الخدمات ومشاركة بياناتهم بشكل آمن تمامًا. يمكن للمستخدمين الحاليين من تحديث تطبيق «بنفت بي» على أجهزة الأندرويد وآبل عبر المتاجر الإلكترونية الخاصة بأجهزتهم، وذلك للاستفادة من أحدث المزايا للتطبيق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها