النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11319 السبت 4 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

2020-02-17T13:08:05.647+03:00

زين البحرين ترعى حملة  «قل خيرً»

رابط مختصر

كُرمت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة مؤخرا من وزارة الإعلام و ذلك لرعايتها حملة ضد مواجهة إساءات وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان «قل خيراً» و التي بدأت في 26 يناير لمدة أسبوعين.

قامت زين البحرين برعاية الحملة من خلال إرسال الرسائل ونشرها على حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها . وتم تكريم زين الأسبوع الماضي في حفل اطلاق الحملة الذي أقيم في مجمع الأفنيوز بحضور سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام.

وقال عبدالله بن خالد آل خليفة ، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال و علاقات المستثمرين : " يعد سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي شيء عالمياً وغالبًا ما يصعب رؤية علاماته لأن الكثير منها يتم عبر العالم الإفتراضي . لذلك تفخر زين البحرين برعاية هذه الحملة التي تبني الوعي وتساعد الناس على تعلم تأثير الكلمات عليها و ذلك على أمل تغيير الجيل الحالي و القادم. "

الجدير بالذكر أن رسالة حملة "قل خيرًا" تهدف للتوعية بأهمية وأثر الكلمة على الأشخاص والمجتمع، كما أنّها تأتي انطلاقًا من مسؤولية وزارة شؤون الإعلام كمنصة رئيسة للإعلام الوطني للتوعية ونشر الممارسات الصحيحة التي تخدم المجتمع، خاصةً في ظل ما تشهده الفترة الراهنة من ازدياد حالات التنمر وانتشار الإشاعات بصورة سهلة دون التحقق من مدى صحتها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها