النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11314 الثلاثاء 31 مارس 2020 الموافق 7 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:54PM
  • العشاء
    7:24PM

2020-02-16T12:40:00.687+03:00

عرض مشاريع بـ 2 مليار دينار في معرض البحرين للاستثمار العقاري 

رابط مختصر
اختتمت مساء السبت فعاليات معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 والذي نظمته شركة اسبرشنز للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات تحت رعاية معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، حيث تكرم معاليه بالحضور وافتتاح المعرض يوم الخميس الماضي بحضور كبار مسؤولي الهيئتين ورؤساء الشركات العارضة إلى جانب عدد كبير من المدعوين. وقد ذلك واستمرت أعمال المعرض خلال اجازة نهاية الاسبوع من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر.

وقد شاركت 13 شركة عقارية بحرينية مرخصة بمشاريع متميزة بلغ اجمالي قيمتها ما يتجاوز ملياري دينار بحريني. وشهد المعرض نسبة حضور حوالي 25 ألف زائر خلال 3 أيام ، والتي أقيم خلالها في اجازة نهاية الاسبوع من مسثمرين ومهتمين بالقطاع العقاري، وشهد اقبال ملحوظ من العائلات البحرينية والخليجية التي ترتاد المجمع والباحثة عن عقار بسعر مناسب للسكن والاستثمار.

وفي تعليق بعض العارضين، أشادت سوسن عدنان من شركة التجارية بالتنظيم للمعرض وقالت بأنهم تمكنوا في عرض مشروعهم الجديد والحصول على العديد من المستثمرين المحتملين الراغبين بشراء وحدات عقارية، كما أكد السيد راشد من مشاريع المملكة بأن مشروعهم الذي يستهدف السكن الاجتماعي استقطب العديد من الباحثين على سكن مناسب واستغلوا العرض الحصري الذي طرح خلال فترة المعرض لحجز وحداتهم. كما عبرت السيدة ريم من عقارات الفرصة عن استحسانها لمستوى الفعالية والحملة الاعلامية وعلى اقبال الزوار على الخدمات التي تقدمها الشركة للتقييم العقاري.

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة "اكسبرشنز"، أسيل المهندس، عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي حظي به "معرض البحرين للاستثمار العقاري" في نسخته الثالثة على التوالي، مشيرة إلى أن الاقبال على المعرض هذا العام تجاوز المساحات المتوفرة مما يؤكد أهمية هذه المعارض العملية والمصغرة لتخدم العارض والزائر معاً، ومؤكدة أهمية الدعم المتواصل من جهاز المساحة ومؤسسة التنظيم العقاري ممثلة براعي المعرض، والشريك الاستراتيجي تمكين، وجميع الجهات الاعلامية التي أبرزت المعرض بالوجه المشرف الذي ظهر عليه.

وأضافت:" أن هذا المعرض المميز قدم تجربة جديدة تماما في مجال المعارض العقارية بعدد من العوامل الفريدة، حيث أن توفيق الله سبحانه وتعالى وحجمه المختصر، وتنوع المشاريع المطروحة، ووجوده في أكثر المجمعات التجارية ازدحاما، واقامته خلال اجازة نهاية الاسبوع كان له السبب الرئيسي في نجاح الاقبال الذي شهده لسهولة الوصول إليه، وبتعاون جميع الجهات، نتطلع لإقامة هذا الحدث في بداية كل عام مقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها