النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

2020-01-20T17:20:12.917+03:00

ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI MATE30 PRO 5G يصل إلى البحرين

رابط مختصر
كشفت مجموعة هواوي للمستهلكين في البحرين عن ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate30 Pro 5G الذي ينتظره الجميع ويحظى بقبول كبيرٍ من قبل المستخدمين. أصبح بإمكان محبي هواوي في البحرين تسجيل اهتمامهم وطلب الهاتف الجديد مسبقاً على الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://consumer.huawei.com/bh-ar/ حتى 22 يناير الحالي.


ويتمتع الهاتف بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وبفضل تصميمه الأيقوني وكاميرته الرئيسية الثنائية بدقة 40 ميجابكسل وبطاريته الكبيرة طويلة العمر ومزاياه الأمنية القوية، يستحق HUAWEI Mate30 Pro 5G حمل لقب ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس.



ويرسي هاتف5G HUAWEI Mate30 Pro معاييراً جديدة على كل الأصعدة ابتداءً من التصميم الأنيق وهندسة العتاد وابتكار البرامج مما أهله للتربع على صدارة الهواتف الذكية وساهم في حصده للعديد من الإشادات العالمية. وكونه يتربع على قمة التطورات التقنية للهواتف النقالة، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بنظام تشغيل EMUI 10 والذي طورته هواوي اعتماداً على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP). ويعمل الهاتف دون تحميل خدمات Google Mobile Services حيث بإمكان المستخدمين تحصيل تطبيقاتهم المُفضلة والاستمتاع بها عبر متجر هواوي للتطبيقات المُثبت مُسبقاً.


يُمهد هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G الطريق لثورة في قطاع الشاشات العاملة باللمس، لا سيّما وأنّه يدعم خاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture Control، والتي تتيح للمستخدمين إنجاز المهام والتفاعل مع الشاشة دون لمسها، ما يوفر وضع تشغيل اختياري إلى جانب اللمس. ومن خلال التفاعل مع الشاشة بدون تلامس، يمكن للمستخدمين إنجاز المهام باستخدام إيماءات معينة مثل التلويح للأعلى أو الأسفل أو استخدام 3 أصابع لتصوير لقطةٍ للشاشة. وتُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم، ما يضمن أفضل تجربة مشاهدة.
ويُعد هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G مستوحى من منهج التبسيط (مينيماليزم) ليُرسي معايير جديدة في كيفية المزج بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات العصرية وخدمات HUAWEI Mobile Services (HMS). سيتمكن المستخدمون من تحميل التطبيقات الجديدة والمثبتة مُسبقاً من HUAWEI AppGallery. جديرٌ بالذكر أن جميع هواتف هواوي سواء المباعة أو التي يتم بيعها في البحرين تستخدم Google Mobile Services مثل Google Play، وGmail مع جميع تحديثاتها المطلوبة.
ويقدم هذا الهاتف تجربة مشاهدة غامرة فهو مزود بمعالج Kirin 990 5G الذي يعمل بنظام .5G SoC تعتبر شريحة هواوي الأحدث من نوعها حتى الوقت الراهن مما يجعله تحفة فنية تمزج بين الأداء الفائق وكفاءة الطاقة وإمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير ليثري مستخدميه بتجربة شاملة ولا تضاهى. يُسهم الأداء المميز لمعالج كيرين Kirin 990 5G في دعم الاتصال الكامل بشبكات2G/3G/4G/5G ، فضلاً عن شبكات الجيل الخامس الغير مستقلة NSA والمستقلة SA .
وعلاوة على ذلك، يُعد هذا الهاتف الأول في العالم الذي يتضمن كاميرا سينمائية مخصصة بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد3D Depth Sensing . وتتألف الكاميرا السينمائية المتفوقة بمستشعر الصورة SuperSensing من كاميرتين رئيستين تنافسان في قدراتهما كاميرات المحترفين. بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة للغاية Ultra Slow-Motion بسرعة 7680 إطارًا في الثانية ولذا، يعتبر هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G واحداً من أقوى الأجهزة المتوفرة للمستهلكين في مجال التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو باستخدام الهواتف الذكية.



وزودت هواوي هذا الهاتف الرائع ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير مع شاحنين لاسلكي وسلكي معتمدين من مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland بتنقية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge مما يجعل من عملية الشحن أكثر سرعة وأمانا. كما ويقدم هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G تقنية مطورة ومحسنة لخاصية الشحن العكسي اللاسلكي، لتجعل عملية شحن الأجهزة الأخرى عند الحاجة أسرع وأسهل بدرجة كبيرة. وحرصت هواوي أيضاً على رفع سوية عملية الشحن في مختلف السيناريوهات وذلك من خلال طرح الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 واط) والشاحن اللاسلكي للسيارة (باستطاعة 27 واط). وعلاوة على ذلك، يُزود الهاتف الرائد لمستخدمين خاصية الشحن العكسي اللاسلكي المطورة والسريعة ما يسمح لهم بإعادة شحن أجهزتهم على نحو سريع.



ويضم الهاتف أيضاً مجموعة من الخصائص الجديدة التي توفر تجربة مستخدم سلسة وجذابة بصورة مدهشة، بما في ذلك تقنية AI Private View، فعند تفعيل هذه الخاصية، يمكن للهاتف التعرف على وجه المستخدم وحجب محتوى الرسائل تلقائياً عندما يكتشف وجود أكثر من وجه واحد. ويتمتع الهاتف أيضاً بخاصية التحكم عبر الإيماءات المدعم بالذكاء الاصطناعي وخاصية التفاعل المبتكر عبر لمس الجانب Intuitive Side-touch Interaction التي تتيح تخصيص مفاتيح افتراضية غير مرئية لضبط مستوى الصوت والتحكم بالألعاب والكاميرا، بالإضافة إلى اختيار ضبط تلك الأزرار الافتراضية من الجانب الأيمن أو الأيسر بما يساعد مستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى في اختيار الجانب المناسب لهم.



وسيتوفر هاتف5G HUAWEI Mate30 Pro للشراء بكميات محدودة وبلونين رائعين وهما الأخضر الزمردي والبرتقالي. وسيحصل مشتري الهاتف في هذا المرحلة الأولية على باقة هدايا رائعة تشمل ضمان لمدة عام مع إمكانية تمديده لعام إضافي، وحماية للشاشة لمدة عام واحد، وغطاء الحماية، وهواوي FreeBuds 3 ، وشاحن لاسلكي للسيارة فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge (27 واط كحد أقصى).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها