النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2020-01-07T10:31:02.517+03:00

بنك البركة الإسلامي يطلق أحدث حملاته الترويجية للبطاقات الائتمانية

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تكافئ العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية، بمنحهم 2,000 نقطة تضاف إلى برنامج "مكآفات البركة" الخاص بهم لكل بطاقة رئيسية يتم إصدارها، وذلك عند مبادرتهم بترشيح أحد أصدقائهم للاستفادة من حلول البنك الائتمانية، واستكمال طلبه للحصول على بطاقة ائتمانية خاصة به من البنك.

تسري الحملة الترويجية بدءًا من يناير 2020 وتستمر حتى مارس 2020، وسيتمكن خلالها حاملو بطاقات البنك الائتمانية من ترشيح أصدقائهم عبر مركز الاتصال التابع للبنك أو بمشاركة بيانات الاتصال بالصديق المراد ترشيحه للبنك عبر تطبيق WhatsApp على الرقم 13300400 وذلك للبدء في عملية التقديم.
وسيحظى حاملي بطاقات بنك البركة الإسلامي الإئتمانية على معدلات أرباح تنافسية، كما سيتم تسجيلهم بشكل تلقائي في برنامج "مكآفات البركة" للاستمتاع بميزات وجوائز مذهلة. ويُتيح هذا البرنامج تحصيل وجمع نقاط البركة عند إتمام أي معاملة شراء محلية أو دولية أو عبر الإنترنت بإستخدام بطاقة بنك البركة الإئتمانية. وعلاوة على ما سبق، بإمكان العملاء استبدال النقاط من خلال الصفحة الإلكترونية الخاصة ببرنامج "مكآفات البركة".
وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً:" بداية، أود اغتنام هذه الفرصة لتقديم أطيب التهاني والامنيات لعملائنا الأوفياء والشعب البحريني كافة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد. كما يسعدني الإعلان عن أحدث حملاتنا الترويجية التي تنطلق مع بداية العام الجديد والتي تهدف لتشجيع الزبائن الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية لتعميم الاستفادة من المزايا الرائعة التي تقدمها هذه البطاقات مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم. تمتاز قائمة البطاقات الائتمانية المقدمة من بنك البركة الإسلامي بالشمولية والتنوع، حيث تتمتع كلٍ منها بميزات مختلفة تلائم احتياجات شريحة كبيرة من الجمهور. وتمنح هذه البطاقات أيضًا حامليها مجموعة من المكافآت المذهلة التي تضفي المزيد من الراحة لحياتهم والوفرة المالية التي يتطلعون للوصول إليها."
باستطاعة العملاء المشاركين في الحملة الترويجية كسب نقاط في برنامج "مكآفات البركة" تصل حتى 10,000 نقطة. وسيتم إيداع النقاط المستحقة للعميل في حساب برنامج المكافآت الخاص به في نهاية كل شهر طيلة فترة الحملة.
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها