النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

مستقبل الخليج للأعمال تبرز إمكانيات قطاع تقنية المعلومات البحريني في «جيتكس»

رابط مختصر
2019-11-03T12:26:44.287+03:00
للعام الثالث عشر على التوالي، شاركت مجموعة "مستقبل الخليج للأعمال" في الجناح الوطني البحريني في جيتكس الذي تنظمه شركة "وورك سمارت" بالتعاون مع جمعية البحرين لشركات التقنية، مجلس التنمية الاقتصادية وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين".

واستثمرت المجموعة مشاركتها في جيتكس هذا العام بالدخول في عدة شراكات وتوقيع اتفاقيات مع عدد من الشركاء الجدد، ومن أبرز الشراكات المعقودة هي الشراكة مع شركة "تكنولوجي سارل" اللبنانية بهدف دعم التحول الرقمي وتسريع النمو التجاري في مملكة البحرين.

كما عرضت المجموعة عددا من مشاريعها وبرامجها وأنشطتها والتي سوف تقوي عملية التحول الرقمي، وتوفر الخدمات الخاصة بالأعمال في جميع أنحاء المنطقة. وفوق كل شيء، لقد تمكنت المجموعة من إظهار مقدار التطور الحاصل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والترويج للإطار الوطني من خلال التدريب والتطوير عن طريق مجموعة من الشركات تعمل تحت مظلتها.

السيد أحمد عطية الله الحجيري، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستقبل الخليج للأعمال قال في تصريح له: "تمكنا هذا العام أيضا من ترك بصمة مشاركة ناجحة في الجناح الوطني البحريني في جيتكس، والوقوف مع شركائنا من شركات تقنية المعلومات والاتصالات البحرينية جنبا إلى جنب لنعكس مع بعضنا البعض قدرتنا على النهوض بصناعة التقنية في مملكة البحرين، وتقديم أنفسنا للعالم كشريك موثوق به في مختلف الأعمال ذات الصلة".

وكشف الحجيري أن كوادر المجموعة تعمل حاليا على تفعيل بنود الاتفاقيات التي جرى توقيعها في جيتكس مع عدد من الشركاء الإقليميين ومن مختلف أنحاء العالم، وقال: "لدينا الكثير من الإمكانيات والخبرات التي نعمل على تبادلها مع شركائنا، بما يسهم في تكامل عملنا وإطلاق مشروعات جديدة تخدم توسع أعمالنا وبما ينعكس إيجابا على تنمية القطاع الخاص البحريني ودعم الاقتصاد الوطني".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها