النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

شركة الخدمات المالية العربية تحصل على جائزة أفضل شركة لحلول التكنولوجيا المالية لعام 2019

رابط مختصر
2019-11-03T12:20:45.850+03:00

حصلت شركة الخدمات المالية العربية "AFS" على لقب "أفضل شركة مقدمة لحلول التكنولوجيا المالية لعام 2019" بصفتها المزود الرائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والممكنة لحلول التكنولوجيا المالية، وذلك ضمن جوائز مجلس التعاون لدول الخليج العربية للشركات 2019. حيث تعنى الجائزة بالاحتفاء بالإنجازات التي حققتها الشركات والأفراد الأكثر ابتكارًا في المنطقة، وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يتم فيه تكريم شركة الخدمات المالية العربية ضمن جوائز مجلس التعاون لدول الخليج العربية للشركات. حيث نالت شركة الخدمات المالية العربية سابقًا على جائزة "مقدم حلول التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكارًا 2018".

من جانبه أعرب السيد صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية قائلاً: "نعتبر الحصول على الجائزة بمثابة شهادة لإلتزامنا بالريادة في مجال التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين والمنطقة بشكل عام. ومن خلال العروض المتنوعة لحلول التكنولوجيا المالية التي تغطي محفظات الهواتف المحمولة والتحويلات الرقمية ومنتجات الضمان المالي، تقدم شركة الخدمات المالية العربية أحدث الحلول التقنية المالية المتطورة والرائدة في السوق. وأهنئ جميع أفراد عائلة شركة الخدمات المالية العربية على هذا الإنجاز الذي يعد خطوة إضافية في مشوار النجاح في مسيرتنا الهادفة لزيادة دمج أنماط الحياة الرقمية في أنحاء المنطقة."

وقد علّق الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية السيد بي شندرا شيكر: "نحن فخورون بتلقي هذه الجائزة، للعام الثاني على التوالي، تقديراً لقدراتنا في تقديم أفضل الحلول المبتكرة في مجال التقنية المالية بالمنطقة. وفي البحرين، ومواكبةً لرؤية الحكومة للتقدم نحو مجتمع رقمي غير نقدي، أُطلقت محفظة bwallet عام 2018، والتي تُعد أول محفظة رقمية متنقلة في المملكة والتي كانت بمثابة نقلة نوعية في تقديم خدمات تحويل الأموال من شخص إلى آخر والمعاملات الغير النقدية، والتي تعد اليوم المحفظة الرقمية الرائدة في مملكة البحرين. هذا مثال من مجموعة واسعة من عروض التكنولوجيا المالية المبتكرة وحلول المدفوعات الرائدة التي تقدمها شركة الخدمات المالية العربية."

كما تغطي حلول الدفع الرائدة لشركة الخدمات المالية العربية مجموعة واسعة من عروض التكنولوجيا المالية، والتي تشمل المحافظ الرقمية المالية وحلول دفع الرواتب والمنتجات المصرفية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

في عام 2019 أطلقت شركة الخدمات المالية العربية في سلطنة عمان محفظة eFloos، حيث تُعد أول محفظة رقمية من نوعها في سلطنة عُمان، مما يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية القيام بسداد المدفوعات إلى التجار من خلال رمز الاستجابة السريع، وإضافة وإرسال واستقبال الأموال من/إلى المحافظ الأخرى، وبالتالي توسيع تسهيلات الدفع الإلكتروني في عُمان. بالإضافة لتلبية احتياجات العملاء غير المتعاملين مع المصارف، عقدت شركة الخدمات المالية العربية شراكة مع مصرف السلام - البحرين لإطلاق النظام الالكتروني الأول من نوعه "نظام الراتب" لتسهيل عملية دفع الرواتب إلكترونياً في عام 2019، ويعد هذا النظام مناسبًا وبسيطًا لحماية الأجور والذي يمكّن أصحاب العمل من دفع الأجور بشكل رقمي لموظفيهم الذين لا يملكون حساباً مصرفياً.

ومع أكثر من 30 عامًا من الخبرة، فإن شركة الخدمات المالية العربية تقدم خدماتها لأكثر من 75 عميلاً في القطاع المالي في أكثر من 20 دولة، وهي مملوكة من قبل 37 مصرفًا ومؤسسة مالية وتخضع لقوانين مصرف البحرين المركزي. كما تقدم الشركة خدمات وحلول دفع مبتكرة وشاملة تتضمن خدمات معالجة البطاقات وخدمات اكتساب التاجر وخدمات التكنولوجيا المالية ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة. وقد كانت EasyPay إحدى الخدمات المبتكرة الأولى من نوعها التي تقدمها شركة الخدمات المالية العربية – والتي تعد بصمة فارقة في مجال خدمات الدفع بتقنية الاتصال قريب المدى في مملكة البحرين، والتي تسمح للدفع عبر ضغطة على الهاتف المحمول. بالإضافة الى الكثير من الابتكارات الأخرى التي أطلقتها شركة الخدمات المالية العربية منها خدمة اعرف عميلك الإلكترونية والمعاملات من شخص إلى آخر، والمعاملات من الزبون إلى التاجر، والمدفوعات عبر رمز الاستجابة السريع، والترميز، والحوالات المالية، ونظام حماية الأجور وأخيراً الخدمات المصرفية الرقمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها