النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

بنك البركة الإسلامي يعلن شراكته مع مركز لندن لجراحة الثدي-البحرين

رابط مختصر
2019-10-17T11:56:14.470+03:00
أعلن بنك البركة الإسلامي-البحرين عن توقيع اتفاقية شراكة مع مركز لندن لجراحة الثدي-البحرين، تتيح لعملاء البنك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على الخدمات الطبية المتوفرة بالمركز طيلة شهر أكتوبر 2019، وذلك ضمن مساعيه لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي.

باستطاعة عملاء بنك البركة الإسلامي من حاملي بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان التمتع بخصم بنسبة 50% على الأسعار الاعتيادية للخدمات التي يوفرها المركز خلال شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. وسيحظى حاملو بطاقات البنك أيضًا بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 30% على الأسعار الاعتيادية للمركز لمدة سنة كاملة.

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين، بحضور كل من السيد طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي البحرين، والسيد علي الدرزي مدير أول - رئيس الفروع بالبنك، والدكتورة سارة الريفي المؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا مع مركز لندن لجراحة الثدي – البحرين، وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي طوال أكتوبر الجاري. يقدم المركز لزواره خدمات طبية راقية مع إمكانية الحصول على أحدث الأساليب العلاجية والفحوصات العالمية. لذا، نفخر جدًا في بنك البركة الإسلامي بالمشاركة في هذه المبادرة الهادفة لتعزيز الوعي المجتمعي حول هذا المرض."

وتابع السيد طارق كاظم بقوله: "نظرًا لأهمية هذا الموضوع والإهتمام المتزايد حوله، فقد استشعرنا ضرورة المساهمة بزيادة الوعي حول الكشف المبكر والمتابعة الطبية الدورية، كما نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الجهود عبر مختلف السبل المتوفرة للحد من اتساع شريحة المعرضين للإصابة."

ومن جانبها صرحت الدكتورة سارة الريفي المؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين بقولها: "يعتبر سرطان الثدي أحد أخطر الأمراض التي تهدد حياة النساء على مستوى العالم. وتتفاوت نسبة الشفاء منه وفقاً للمرحلة التي وصل إليها المرض، حيث يحصد آلاف الأرواح سنويًا. يصنف هذا المرض كأحد أكثر أنواع الأورام السرطانية انتشارًا على مستوى مملكة البحرين، كما يُلاحَظ زيادة انتشاره لدى الفئات الشابة بالمملكة بالمقارنة مع الدول الأخرى ومن هنا تبرز أهمية العمل الجماعي لمواجهة هذا التحدي، لذلك يشرفنا عقد هذه الشراكة مع مؤسسة مرموقة كبنك البركة الإسلامي. تسهم هذه المبادرة بشكل كبير في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي عبر تقديم المزيد من التسهيلات التي تجعل الخدمات الطبية في متناول من هو في حاجة إليها".

يعتبر مركز لندن لجراحة الثدي–البحرين، مركزًا طبيًا متكاملًا يقدم مجموعة شاملة من خدمات الصحية ذات العلاقة بأمراض الثدي، تشمل الفحص والتشخيص والعلاج، إلى جانب تقديم الخدمات الاستشارية والمتابعة بعد العلاج. ويوفر المركز خدمات مبتكرة ومتطورة بجودة عالية وبأسعار ملائمة. يعمل مركز لندن لجراحة الثدي الكائن في المملكة، تحت إدارة الدكتورة سارة الريفي، وهو تابع لمركز لندن لجراحة الثدي في المملكة المتحدة والذي يقع بمستشفى الأميرة غريس في قسم العيادات الخارجية.

لمزيد من التفاصيل حول هذه العرض، بإمكان العملاء الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال على الرقم 17535300.

يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها