النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

خلال مشاركتها في معرض جيتكس بدبي..

«دايم العالمية» تفوز بجائزة البحرين لتقنية المعلومات

رابط مختصر
2019-10-13T13:48:23.680+03:00

فازت الشركة البحرينية العالمية «دايم العالمية» بـ «جائزة البحرين لتقنية المعلومات» عن مشروعها «دايم كونكت»، وجاء الإعلان عن هذا الفوز خلال حفل أقيم على هامش أعمال الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس بدبي، بتنظيم من جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة «وورك سمارت» وشراكة استراتيجية مع «تمكين».

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دايم العالمية، السيد عبدالعزيز قمبر: «يسرنا في دايم العالمية أن نكون جزءا من الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق نقلة نوعية في أداء الاقتصاد التقليدي وتحويله إلى الاقتصاد الرقمي يفوق المعدل العالمي، خاصة وأن البحرين سباقة في تبني التقنيات واتخذت خطوات للتوسع في الاقتصاد الرقمي».

وأوضح السيد قمبر في تصريح له خلال تسلمه الجائزة أن «دايم كونكت» هو منتج جديد مبتكر يغير طبيعة مشغل الاتصالات التقليدي من خلال إنشاء نشاط تجاري يدمج خدمات الاتصالات الموحدة مع مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة، مضيفا أن دايم العالمية تطرح باقات خدمة البيانات تتاح للتشغيل في 70 دولة في العالم، وبأسعار زهيدة.

وخلال مشاركتها في الجناح الوطني البحريني في جيتكس، عرضت مجموعة دايم العالمية عددا من الحلول الرقمية والأمن المعلوماتي للحكومات والشركات، وما تقدمه من تطبيقات خاصة بتطوير أداء الحكومات والشركات، من خلال تقديم خدمات بأنظمة أمنة وسريعة.

كما عرضت المجموعة عددا من المشاريع التي تعمل عليها في مجال الابتكار الرقمي في قطاعات مختلفة مثل الاتصالات والتمويل والحوالات المالية والرعاية الشخصية والرعاية الصحية وغيرها.

هذا وتتخذ مجموعة دايم العالمية من مملكة البحرين مقرا رئيسا لها، وللشركة مقرات إقليمية في هونج كونغ ولندن وفليبين والسعودية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها