النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بالصور: فريق بنك البحرين والكويت يفوز بالمركز الأول في المنافسة السنوية لقطاع الأعمال 

رابط مختصر
2019-10-13T12:44:58.473+03:00

أسدل الستار على فعاليات المنافسة السنوية لقطاع الأعمال "تحدي الرواد" بنسختها السابعة، بفوز فريق بنك البحرين والكويت BBK في منافسات الجولة النهائية بالمركز الأول، فيما أحرز فريق شركة طيران الخليج المركز الثاني، وحصد فريق شركة فولاذ المركز الثالث، في حين حصل فريق شركة بنفت على المركز الرابع.

جائزة المركز الأول 1,000 دينار بحريني وأربع تذاكر سفر مقدمة من سفريات داداباي ذهبت من فريق بنك البحرين والكويت. وقد شهد هذا العام المشاركة الـ السابعة لبنك البحرين والكويت في سلسلة منافسات "تحدي الرواد" وفوزهم للمرة الـثانية في تاريخ المنافسات، مما يبرز مدى قوة فريقهم وغزارة معارفهم.

وقد أقيمت منافسات "تحدي الرواد" هذا العام في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين"، حيث تنظم المنافسات في كل عام على مدى 5 أمسيات، بمشاركة شركات بحرينية رائدة في مختلف القطاعات وبحضور جماهيري لمؤازرة الفرق والمشاركة في المتعة والمنافسة الودية الهادفة الى استعراض قصص النجاح البحرينية والكفاءات الوطنية الموجودة في القطاعات الاقتصادية الرئيسية بمملكة البحرين. وقد خصصت هذه السنة أمسيات لقطاعات التأمين، الطيران، الخدمات، الصيرفة، والصناعة.

وفي معرض تعليقها على ختام المنافسات، صرّحت السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكيشنس" المنظم لـ "تحدي الرواد": "نود أن ننتهز هذه الفرصة لشكر جميع الفرق الـ 16 المشاركة في المنافسات، والشكر موصول لداعمينا وشركائنا المخلصين، كما نشكر جميع المتطوعين والجمهور الذي حضر لتشجيع الفرق ودعم المنافسات. تهانينا الحارة لفريق بنك البحرين والكويت BBK والفرق الأخرى التي تأهلت للجولة النهائية، حيث تحلّت جميع الفرق المشاركة بروح المنافسة والعمل الجماعي وقدمت أفضل صورة لما تحمله هذه المنافسات من رسالة في تسليط الضوء على العدد الهائل من المواهب البحرينية في القطاعات الاقتصادية المختلفة والتي تواصل مساهمتها في جعل المملكة في صدارة الابتكار ومركزا اقليميا رائدا في قطاع الصيرفة وبيئة الأعمال".

الجدير بالذكر ان قائمة رعاة "تحدي الرواد" بنسختها السابعة تضم كلاً من: مجمع السيف التجاري راعٍ لموقع المنافسة، شركة فولاذ كشريك في الأمسية الصناعية، مجموعة الخليج للتأمين – البحرين راعٍ لأمسية التأمين، "ديزاين كيريتف"، شبكة الموارد التعليمية، شركة بنفت، بي ميديا ودي ثري كونسالتانتس.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها