النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

«باس» تحصل على شهادة تقدير من كاثي باسفيك للطيران

رابط مختصر
2019-10-07T15:27:39.313+03:00
استقبلت شركة خدمات مطار البحرين «باس» وفداً من شركة كاثي باسفيك وذلك لحصول «باس» على شهادة تقدير لتحقيقها متطلبات الجودة العالية في مجال خدمات الزبائن لمسافري الشركة في العام 2018، وقد ترأس الاجتماع الرئيس التنفيذي لـ شركة باس السيّد سلمان صالح المحميد و عددٍ من مدراء الإدارات، والذي تخلله تكريم لـ ٤٠ موظف وتوزيع تذكرتين سفر لدبي وبانكوك تقديراً لجهودهم المبذولة.

وبهذه المناسبة قال المحميد: نعتز بعلاقتنا الإيجابيّة مع عملائنا، ونحرص بشكلٍ مستمر على تطوير خدمات «باس» وتحسينها بما يتماشى مع المعايير العالمية ويلبي متطلبات عملائنا ويفي بتوقعاتهم، خصوصاً أن هذه النجاحات تنعكس إيجاباً على سمعة مملكة البحرين في قطاع الطيران وخدمات المطارات.

وبهذه المناسبة، أثنى وفد شركة كاثي باسفيك للطيران على جهود شركة «باس» في مطار البحرين الدولي والذي يُعتبر أحد المحطات العالمية للشركة. إذ تعد شركة كاثي باسفيك للطيران واحدة من كبريات شركات الطيران في العالم، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 46 وجهة في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 41 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة «باس» عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، وخدمات التموين، وخدمات هندسة وصيانة الطائرات، ومركز باس لتدريب هندسة الطيران «بيتك»، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها