النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

بهدف تمكين العملاء من تحقيق الأمور المهمة في حياتهم

المصرف الخليجي التجاري يطلق منتج «التمويل العقاري المرن»

رابط مختصر
2019-08-25T13:12:56.080+03:00
أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين عن إطلاق منتج «التمويل العقاري المرن» والذي يسمح للعملاء بتأجيل قسطين في السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة في حياتهم، ويأتي هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو جميع عملائه الكرام من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم.


وقد صمم هذا المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كليًا في إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالي لهم. كما وسيستفيد العملاء الراغبون في هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكًا من المصرف بأهمية الوقت لكافة عملائه الكرام.

وفي هذا الصدد، أكد السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بأن حرص المصرف الخليجي التجاري على إطلاق أكثر المنتجات إبتكارًا في مملكة البحرين يظهر جليًا في هذا المنتج التمويلي، مؤكدًا ثقته بأن «التمويل العقاري المرن» سينال رضى جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقاري يلبي جميع احتياجاتهم.

وأضاف «إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقاري دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية».

للمزيد من المعلومات حول «التمويل العقاري المرن» يمكن للعملاء زيارة فروع المصرف الخليجي التجاري المنتشرة في جميع مناطق المملكة أو التواصل مع مركز الإتصالات على هاتف رقم: 17540054.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها