النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

دفعة جديدة من الطيارين تحلق مع طيران الخليج

رابط مختصر
2019-08-21T13:30:36.220+03:00
استقبلت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- دفعة جديدة مكونة من 8 من الطيارين في منصب «طيار ثاني» حيث أكملوا سلسلة من التدريب الأساسي في عدد من الدورات، بالاضافة الى استمرارهم باكمال ساعات الطيران المطلوبة للتخرج ولكي يتأهلوا لنيل منصب «طيار أول» مستقبلا.

تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لطيران الخليج لتخريج طاقم ذو كفاءة من الموظفين المهنيين في مجال الطيران.

يواصل برنامج طيران الخليج التدريبي بإنشاء قاعدة صلبة من الطيارين البحرينيين من شأنها أن تساعد الناقلة على تحقيق توسعها الاستراتيجي وفي نفس الوقت تعزيز فرص تدريب وتوظيف للبحرينيين في قطاع الطيران بالمملكة.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، وهو الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة حيث أن 90٪ من موظفي الناقلة في المقر الرئيسي بالمحرق و70٪ من طياريها هم بحرينيون. وكانت طيران الخليج قد وضعت برنامجًا مخصصًا لتوظيف وتدريب البحرينيين لتأمين احترافهم في مجال الطيران، وتعزيز إرث مملكة البحرين كونها مصدرًا موثوقًا به لتخريج خبراء صناعة الطيران الذين خدموا الناقلة الوطنية والناقلات الإقليمية الأخرى على مدى العقود الماضية.

في الصورة (من اليسار لليمين): السيد احمد البلوشي والسيد محمد شريف والسيد يوسف الكوهجي والسيدة مريم ماجد والقبطان سهيل اسماعيل رئيس قطاع العمليات والقبطان وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي والسيد احمد الكوهجي والسيد سلمان محمود والسيد محمد بسلار والسيد خالد القعود.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها