النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

طيران الخليج ترقي خمسة بحرينيين لمنصب مدير خدمات المقصورة

رابط مختصر
2019-08-18T15:36:37.563+03:00
قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بترقية خمسة موظفين بحرينيين طويلي الخدمة ليصبحوا مدراء لخدمات المقصورة؛ وهو المنصب الأعلى بين مناصب أفراد طاقم الضيافة. وقد تدرج الموظفون الخمسة طوال مسيرتهم المهنية من مضيفين للطيران إلى منصب مسؤول لخدمات المقصورة في الدرجة السياحية ومؤخراً إلى مدراء لخدمات المقصورة، وذلك خلال خدمتهم الممتدة على مدى 25 عامًا في الناقلة الوطنية. وسيؤهل هذا المنصب الجديد المجموعة لتكون مسؤولة عن جميع عمليات الضيافة في الرحلات، وإدارة فريق المضيفين بأكمله للوصول إلى الهدف النهائي للرحلة والمتمثل في الرضا التام لمسافري الناقل

في حفلٍ أقيم في مقر الناقلة بهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي «تفخر طيران الخليج بكونها شركة رائدة في مجال بحرنة الوظائف في مملكة البحرين. نتقلد الريادة بين شركات الطيران الإقليمية مع نسبة 100 ٪ من المضيفين الذكور البحرينيين؛ حيث أننا فخورون بمواردنا المحلية والمتخصصة والمهنية التي تخدم قاعدة عملائنا الدولية من خلال ضيافتنا العربية الأصيلة - الميزة المرتبطة بمملكة البحرين منذ العصور القديمة عندما كنا نقطة تجارية مركزية بين الشرق والغرب «.
كما قال مدير خدمات المقصورة المعين حديثًا السيد عبد المجيد محمد بهذه المناسبة «هذا يوم مهم في حياتي المهنية بطيران الخليج. لقد أمضيت 25 عامًا في السفر والعمل مع طيران الخليج، وأنا فخور اليوم بإدارة عمليات الضيافة في رحلاتي وتبادل خبرتي مع الجيل الجديد من أفراد الطاقم.» أما السيد سامي القايد فقال «إنه لأمر رائع أن نكون من بين هذه المجموعة من مدراء خدمة المقصورة البحرينيين الذين يتم ترقيتهم في ذات الوقت. نشكر الناقلة الوطنية وإدارتها على منحنا هذه الفرصة لنظهر للعملاء كرم الضيافة الحقيقي النابع من القلب «.
تتفرد الناقلة الوطنية بين جميع ناقلات الدول المجاورة لها بتوظيفها للشباب البحرينيين كمضيفين للطيران، ووصلت إلى نسبة البحرنة الكاملة في هذا المجال الحيوي والهام للناقلات الجوية.و تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطورها الوظيفي، وهي على هذا النحو تواصل توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. وحيث أن 90٪ من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي في المحرق و 70٪ من الطيارين هم بحرينيون؛ فإن طيران الخليج تعد شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث أنها توفر الفرص للكفاءات المحلية والموظفين من ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الناقلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها