النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

تعطي الإتفاقية حصة سيطرة نسبتها 65% من المشروع المشترك لأمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال

أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال تؤسس شركة مساهمة مع سفريات كانو في الشرق الأوسط

رابط مختصر
2019-08-14T12:42:12.510+03:00
وقعت أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال (ِAmex GBT)، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة السفريات، إتفاقية تأسيس شركة مساهمة تحصل بموجبها على حصة السيطرة في سفريات كانو، إحدى أكبر شركات إدارة السفر في الشرق الأوسط. ومن خلال الشركة المساهمة ستقوم أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال بتقديم خدمات السفر والفعاليات للعملاء في الشرق الأوسط عن طريق سفريات كانو.

و تعرف سفريات كانو بحلولها المتميزة في إدارة السفر للشركات و المؤسسات الكبيرة و خدماتها ذات الجودة العالية حيث فازت بالكثير من الجوائز ونالت العديد من شهادات التقدير في مجال السفر و السياحة منها جائزةالسفر العربي، و جائزة الطيران في الشرق الأوسط، و شهادة دبي التقديرية للجودة وجائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للإمتياز وجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإدارة الأعمال وغيرها الكثير. كما أن سفريات كانو هي أولى شركات السفر في المنطقة التي تحصل على شهادة (أيزو) للجودة و ذلك في العام 1997. و لديها حالياً إتفاقيات تعاون مع العديد من شركات التكنولوجيا المتخصصة في مجال السفر و المعارض و السياحة.

و تعتبر سفريات كانو التي تأسست في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي في البحرين و الحائزة على إعتماد منظمة النقل الجوي الدولية IATA أحد الأعضاء الأساسين في شبكة أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال منذ سنوات عديدة و تنشط مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين و سلطنة عمان و دولة قطر.

و ستحتاج الإتفاقية إلى موافقة الجهات الرسمية لتفعيلها و من المتوقع أن يتم تطبيق بنودها بين الربع الأخير من عام 2019 م و الربع الأول من عام 2020 م. و تعطي الإتفاقية حصة نسبتها 65% من المشروع المشترك لأمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال بالإضافة الى مهام الإدارة و التشغيل. أما الشركة الأم لسفريات كانو و هي مجموعة يوسف بن أحمد كانو فستكون حصتها 35%.

و أكد إلياس مراد، المدير الإداري لأمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال أن سفريات كانو تعد أحد الشركاء القدامى الموثوق بهم لأمريكان إكسبرس و تحظى بإحترام العملاء. موضحاً أن الشركة المساهمة ستعزز من كيفية خدمة العملاء من خلال دمج خبرة سفريات كانو في المنطقة و الحضور العالمي لأمريكان إكسبرس و التكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها.

من جانبه، بيّن نبيل خالد كانو، رئيس سفريات كانو أن عملاء أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال المتواجدين في كافة أقطار العالم سيستفيدون من خدمة ذات كفاءة عالمية من هذه الشركة المساهمة وفي المقابلستكون هناك إستفادة على المدى الطويل لعملاء سفريات كانو أيضاً بحيث سيتمكنون من الوصول الى أنظمة أمريكان أكسبرس للدفع و التكنولوجيا الحديثة في مجال إدارة السفر و التواجد الدولي للشركة. معرباً عن تفاؤلسفريات كانو بهذه الشراكة التي تجعلها تحت مظلة أحد أشهر العلامات التجارية في عالم السفر.
و أضاف نبيل كانو أن سفريات كانو و بفضل مساندة الشركة الأم التي تعد واحدة من أكبر الشركات العائلية في الخليج إستطاعت تقديم خدمة متقنة فاقت توقعات الزبائن و وفرت حلولاً مبتكرة في إدارة السفريات في المنطقة على مدى مشوارها الطويل الممتد لواحد و سبعين عاماً ، مؤكداً أن الوقت قد حان لتنتقل سفريات كانو إلى العالمية بالتعاون مع أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها